مطور XDefiant يطلق بيان رسمي ويعلن عن تأجيلها إلى أجل غير مسمى..

يبدو أن لعبة XDefiant المرتقبة من يوبي سوفت لن تصدر في أي وقت قريب، حيث أعلن مطوريها عن تأجيلها إلى أجل غير مسمى بغرض التعديل عليها وتحسينها من خلال بيان رسمي.

من خلال حساب اللعبة عبر موقع إكس، أعلن الفريق أن XDefiant تحتاج إلى المزيد من العمل والصقل وتم أخذ القرار هذا من قبل مراجعات اللاعبين التي أخذت من خلال جلسة الإختبار العامة.

الفريق قد أطلق بيان وضح به هذا الأمر خصوصًا بعد انتشار شائعات تقول أن اللعبة ستصدر في نهاية شهر أكتوبر الجاري. إليكم ما يقوله البيان كالآتي:

“شكرًا لكل من شارك في جلسة الإختبار العامة واستمر في دعمنا ونحن نبني لعبة XDefiant. الجلسة مرةً أخرى وضحت لنا تقدير لاعبينا لمجهودنا المبذول في أطوار وأسلوب اللعب والخرائط الموجودة في اللعبة، لكن في ذات الوقت الجلسة أثبتت وجود بعض الأخطاء التي نحتاج إلى تصليحها قبل الإطلاق وبناءً عليه اتخذنا القرار الصعب بتأجيل اللعبة”.

تابع الفريق بقوله أنه سيستمر بالعمل على اللعبة أكثر واكتشاف المشاكل فيها واعدًا مجتمع اللاعبين بتزويدهم بالمعلومات وأحدث الأخبار عن اللعبة في القريب العاجل، وبعدها أنهى بيانه بشكر اللاعبين على صبرهم وتفهمهم.

اللعبة تمتلك فرصة لتكون الأفضل في مجالها نظرًا لما تمتلكه من أفكار جيدة، لا ندري إذا ما كان الفريق سيقوم بإطلاق نسخة مبكرة منها قبل إطلاق النسخة الكاملة ولكن سيتوجب علينا الإنتظار.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button