بطريقة طريفة.. توسعة High on Life تسخر من ألغاز God of War..

صدرت توسعة High on Knife الخاصة بلعبة High on Life في بداية الشهر الجاري، حيث تضيف مجموعة من المهام للقصة وأيضَا تسخر من ألغاز God of War التي تعطيك تلميح لها أو بالأحرى تقوم بحلها بالنيابة عنك.

ريبوت لعبة God of War كان شبه خالي من الأخطاء ولكنه أزعج اللاعبين قليلًا على مستوى الألغاز والتلميح الخاص بحلها، فبدلًا من أن يقوم التلميح بمساعدة اللاعب في إرشاد اللاعب لحل اللغز كان يقوم بحل اللغز بالنيابة عنه وهذا أفقد اللعبة عنصر التشويق وقلل من صعوبتها، وهذا الأمر انتقد بشكل ساخر في توسعة لعبة High on Life.

أحد اللاعبين عبر موقع إكس قام باكتشاف هذا الأمر، حيث عند مواجهة أحد الأعداء في التوسعة ستجد أن نظام AI فيها يتحدث إليك ويرشدك إلى الأماكن التي يمكن إلحاق الضرر من خلالها على العدو والقضاء عليه ويذكر النظام اسم God of  War وشخصية “أتريوس” التي كان الحل في اللعبة يأتي من خلاله.

“أتريوس” كان يحل الألغاز في اللعبة بدون منح اللاعبين أي وقت للتفكير حنى في حلها، وهذا الأمر رأيناه أيضًا في Ragnarok والأمر تحول إلى نكتة لطيفة بدلًا من إصدار تحديث يصلح هذا الأمر.

نذكر أن لعبة High on Life أصبحت متاحة على أجهزة PS4 و PS5 بعد أن كانت حصرية مؤقتة لأجهزة Xbox Series و Xbox One.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button