الكشف عن الوقت المقدر من اجل فتح “البلاتينوم” في Marvel’s Spider-Man 2

اسابيع قليلة تفصلنا عن موعد اصدار لعبة Marvel’s Spider-Man 2 القادمة حصرياً على جهاز بلايستيشن 5، لكن يبدو انك لن تحتاج للكثير من الوقت لفتح التروفي البلاتيني فيها.

حسب بعض التقارير على موقع reddit فان اللعبة تحتاج الى 30 ساعة فقط من اجل فتح التروفي البلاتيني، في حال كانت هذه المعلومات صحيحة فسيكون خبر جيد ليس فقط لصيادي الترفي، بل ايضاً للاعبين العاديين الذين بتراجعون عن فتح التروفي في الالعاب التي تحتاج لمئات الساعات من اجل ذلك.

ربما كان الكثير يتوقع ان لا تحتاج لعبة Marvel’s Spider-Man 2 الكثير من الوقت من اجل فتح التروفي البلاتيني خاصة بعد الاعلان عن ان طول اللعبة لن يكون بعيد عن طول اللعبة الاصلية لاكمال القصة.

في وقت سابق من هذا الشهر كشف المطورين عن تفاصيل قائمة التروفي الخاصة باللعبة والتي بدت سهلة خاصة ان اللعبة تقدم فرص لاستكشاف العالم وجمع العناصر وحل الالغاز واتمام المهام الجانبية دون تقييد. بمعنى اخر، يمكن للعب التفرد بانجاز المهام الجانبية في اي وقت خلال لعب المهام الاساسية.

مطوري اللعبة في استديو انسومنياك قالوا انه سيتوجب على اللاعبين جمع كل العناصر وحل جميع الالغاز واتمام جميع المهام الجانبية وانجاز كل التحديات من اجل الحصول على التروفي البلاتيني.

لكن هذا لا يعني ان لعبة Marvel’s Spider-Man 2 ستكون سهلة خاصة مع تأكيد وجود العديد من قادة الاعداء المخفيين في عالم اللعبة ضمن المهمات الجانبية وايضا عالم اللعبة الذي اصبح الان اكبر بقرابة الضعف من عالم اللعبة الاولى.

في كل الاحوال، مع اقتراب صدور اللعبة المقرر لها يوم 20 اكتوبر الجاري على الجميع ان يكون مستعد لخوض مغامرة ملحمية مملوءة بالمفاجأت والاحداث المثيرة. ونذكر ان مراجعتنا للعبة ستكون متاحة هنا على الموقع يوم الاثنين 16 اكتوبر الاسعة 5:00 مساء بتوقيت مكة.

المزيد حول لعبة Marvel’s Spider-Man 2

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button