صور جديدة لعدد من الشخصيات المعروفة في Spider-Man 2 القادمة

شخصيات من الجزئين السابقين..

يترقب مجتمع اللاعبين موعد إطلاق آخر حصريات سوني لهذا العام وهي لعبة Spider-Man 2 والتي ستكون مخصصة لجهاز PS5 فقط. لكن أيضًا هناك موعد توفر مراجعات اللعبة الذي سيوافق تاريخ 16 من الشهر الجاري.

يبدو أن بعض اللاعبين تمكنوا من الكشف عن الشكل الجديد لبعض الشخصيات المألوفة من السلسلة في الجزء القادم. وهو ما شاركه معنا حساب Dom The Bomb الذي تمكن من جمع صور للشخصيات المألوفة من الأجزاء السابقة، وكشف لنا عن الجديد في Spider-Man 2.

من خلال هذه الصور، يظهر تحسن اللعبة في العديد من الجوانب حتى على مستوى تصاميم الشخصيات التي يعتبر بعضهم من الشخصيات الثانوية في السلسلة.

الشخصيات التي نراها أعلاه هي، “ماري جين”، “هاري أوزبورن”، “نورمان أوزبورن”، “رايو موراليس”، “جانكي لي” وأخيرًا “هايلي كوبر”. جميعنا يعلم وظائف وأدوار هذه الشخصيات من الألعاب السابقة، بعضها كان دوره قوي والبعض الآخر يتعلق بالشخصيات العنكبوتية إما كقريب أو كصديق.

علمنا من خلال مدير المجتمع والتسويق جيمس ستيفنسون أن خاصية Swing Assistance slider في لعبة سبايدر مان Spider-Man 2 سيتم ضبطها بشكل افتراضي على أعلى إعداد لها وهو 10، اي من نفس نقطة الانطلاق في الجزء السابق. ومع ذلك، يمكن لمطلقي الشبكة خفض مستوى المساعدة، وبالتالي يتطلب هذا المزيد من الدقة عند التأرجح في شوارع مانهاتن وخارجها.

تخيل أنك تحتاج الى توجيه إطلاق الشباك بشكل أكثر دقة خلال التأرجح في شوارع المدينة، فهذا سيحتاج منك ان تكون أكثر دقة في استخدام عصى التوجيه لتضمن ان حبالك ستتشابك مع جسم مناسب لتحمل وزنك خلال التأرجح.

اللعبة تصدر رسميا في 20 أكتوبر الجاري، ترقبوا مراجعتنا لها في 16 أكتوبر.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button