مطور Minecraft يحذر: لا تحدثوا اللعبة باستخدام تطبيق Xbox على الحاسب

حذر فريق Majong مطور لعبة Minecraft اللاعبين من عدم تحديث اللعبة من خلال استخدام تطبيق Xbox الرسمي على جهاز الحاسب الشخصي لأنه قد يؤدي إلى حذف عوالم اللاعبين.

يتم الآن فتح صفحة دعم لعبة Minecraft على موقع Microsoft مع تحذير حقيقي للاعبي منصة الحاسب الشخصي، حيث جاء في الرسالة التي تظهر للاعبين عند زيارة الموقع:

“لا تقم بتحميل وتنزيل التحديث الأخير للعبة Minecraft من خلال تطبيق Xbox على الحاسب الشخصي، إذا قمت بذلك، قد تضيع عوالمك”.

قال فريق Mojang أنه يحقق حاليًا في المشكلة ويقوم بحظر التحديث من على نظام Windows لمنع احتمال تأثيره على المزيد من المستخدمين، وحتى لا تتحول المشكلة إلى أخرى أكبر حتى العثور على حل دائم. وأضاف بيان فريق Mojang مطور اللعبة بذكر:

“نوصي بتشغيل أداة إصلاح خدمات الألعاب للحاسب الشخصي في تطبيق Xbox على الحاسب الشخصي قبل تثبيت أي تحديث للعبة ماينكرافت، باستخدام هذه الأداة، يتم تحديث خدمات الألعاب إلى الإصدار 19.87.13001.0 وهو أحدث إصدار أو تحديث تم إطلاقه، مما سيؤدي إلى تجنب خطأ التحديث الذي نعمل على إصلاحه.”

يمكن للاعبين القيام بذلك عن طريق تشغيل تطبيق Xbox على جهاز الحاسب، والنقر فوق ملف التعريف الخاص بهم، ثم الإنتقال الدعم، ثم النقر على أداة إصلاح خدمات الألعاب، وأخيرًا الضغط على بدء استكشاف الأخطاء وإصلاحها.

يذكر أن فريق Mojang حذر اللاعبين كذلك من أنه بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على الإصدار 1.20.70 أو 1.20.71، قد تكون بعض الخدمات عبر الإنترنت غير متاحة بما في ذلك اللعب الجماعي عبر الأنظمة الأساسية، والعوالم، والخوادم المميزة. وطالب اللاعبين بالصبر حتى يتم حل هذه المشاكل بشكل نهائي، فهل واجهتم أي نوع من المشاكل أعلاه متابعينا؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button