مطوري Spider-Man 2 قاموا بدراسة حقيقية على “السحالي” لتصميم الشخصية..

تحضيرًا لإطلاقها بعد اسبوع من الآن، بدأت المزيد من المعلومات تظهر حول لعبة Spider-Man 2 القادمة حصرية بلايستيشن 5 وبالتحديد معلومات عن “السحلية” أحد الأعداء في اللعبة القادمة.

كشفت Jacinda Chew، المديرة الفنية الأولى في Insomniac من خلال منشور على مدونة PlayStation أن الفريق يريد جعل كل تفاصيل Lizard دقيقة لنظرائه في الحياة الواقعية. ومن المفارقات أن Insomniac وجد أن التكرار الدقيق للزواحف لن ينجح تمامًا في الألعاب. قالت Jacinda ما يلي:

لقد نظرنا إلى الكثير من جلد السحالي لإجراء الأبحاث. الأمر المتعلق بالسحالي في الحياة الواقعية هو أن بشرتها جافة حقًا. معظم الأشخاص الذين نظروا إلى السحلية ظلوا يقولون في البداية، إنه ليس لزجًا بدرجة كافية. لكنني أعتقد أنها إشارة إلى الشكل الذي يتوقعه الناس من السحلية، لكنه في اللعبة واقعي بشكل كبير.”

تابعت المديرة الفنية للفريق كلامها بقولها أعطيناه أشواك أيضًا، للحصول على مراجع التصميم، حيث حاولوا إلقاء نظرة على السحالي الحقيقية التي تبدو أقرب إلى عصور ما قبل التاريخ، لأن بعض السحالي يمكن أن تبدو ناعمة ولطيفة نوعًا ما.

الفريق حاول النظر في أنواع معينة من السحالي وأنواع أخرى من الحيوانات،. فمثلًا بحسب ثول المديرة الفنية القطط عيونها تتوسع في الليل. “و هذا الأمر تم منحه لشخصية Lizard في اللعبة، عندما يضرب الضوء عينيه، تبدوان أصغر، وعيناه تتفاعلان بالفعل مع الضوء. أكدت أيضًا أنهم أجروا الكثير من الأبحاث حول كيفية تحقيق ذلك في الوقت الفعلي على PS5.

اللعبة تصدر في تاريخ 20 أكتوبر  حصريا لجهاز PS5 وسيبدأ التحميل المسبق يوم الغد في تاريخ 13 أكتوبر.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button