قرصنة النسخة التجريبية من Tekken 8 قبل 9 أيام من الإصدار!

المنافسة ستكون غير عادلة...

تم تسريب الكثير من العناصر من بيتا Tekken 8 المغلقة، حيث قام بعض اللاعبين بالتنقيب في بيانات اللعبة وتسريب بعض المعلومات المحورية للعبة مثل الشخصيات القادمة والتي لم يتم الكشف عنها بعد، حيث من المفترض أن يتم إجراء اختبار آخر (بيتا) خلال هذا الشهر ولكن بفضل التحديث الذي تم إصداره من Bandai Namco، فقد مكن هذا اللاعبين من تجربة النسخة التجريبية قبل 9 أيام من صدورها.

تم تأكيد تواجد هذه القرصنة بسبب انتشار الكثير من المقاطع عبر مجتمعات Reddit و منصة X، هذا الأمر سيساعد من يلعبها بالدخول والاستمتاع ببعض التدريبات القتالية مما يشكل منافسة غير عادلة تمامًا بالنسبة للاعبين اللذين سيقومون بتجربة البيتا في وقتها، الجدير بالذكر أن الناشر حذر مسبقًا من الاختراق والدخول في الإصدار التجريبي من Tekken 8 في الساعات الغير رسمية ولكن هذا التحذير لم يفي بالغرض بالنسبة للاعبين.

من المفترض أن تأخذ Bandai Namco قرارًا أكثر حزمًا بشأن هؤلاء اللاعبين، والتعامل مع هذا الأمر بشكل أكثر جدية من أي وقت مضى نظرًا لطول الوقت والفارق الكبير بين مواعيد الإصدار الذي يبلغ 9 أيام تقريبًا.

على أي حال نحن لن ننتظر طويلًا حتى نرى لعبة Tekken 8 ومن المخطط إصدارها في 26 يناير خلال العام المقبل بعدما كان من المخطط أن نراها خلال هذا العام لكن هناك لعبة قتالية قد صدرت هذا العام هي السبب في دفع موعد الإصدار إلى الأمام قليلًا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button