احذر.. تقنية AMD Anti-Lag ستتسبب في حظرك من Counter-Strike 2

أصدرت AMD برنامج Radeon Software Adrenalin 23.10.1 لبطاقات الرسومات الخاصة بها، يقوم البرنامج هذا بتشغيل تقنية Anti-Lag+ على البطاقات الرسومية من سلسلة RX 7000 للعبة Counter-Strike 2 ومع ذلك، صرحت Valve علنًا أن استخدام Anti-Lag+ سيؤدي إلى حظرك من لعب CS2.

تدعي Valve أن Anti-Lag+ يتم تطبيقه بشكل خاطئ حاليًا مع احداث خلل في وظائف dll للمحرك ولذلك، نظرًا لأن الإصدار الحالي لـ Anti-Lag+ يعبث بكود CS2، فسوف يحصل اللاعب على حظر للأسف، توصي Valve بتعطيل Anti-Lag+ على الأقل في الوقت الحالي وبعد ذلك بمجرد أن يرسل الفريق تحديثًا له، سيعمل المطورون على تحديد المستخدمين المتأثرين وإلغاء الحظر المفروض عليهم.

تدعم لعبة Counter-Strike 2 حاليًا NVIDIA Reflex على عكس تقنية Anti-Lag+ من AMD، لا تعبث NVIDIA Reflex بكود اللعبة، لذا يمكنك استخدام التقنية بأمان.

الجدير بالذكر أنه خلال بداية هذا الشهر، يؤدي تشغيل اللعبة على نظام التشغيل القديم Windows 7 إلى حظر الحساب، وهو ما أثار سخط لاعبي Counter-Strike 2 الذين عبرو أن ن غضبهم على منتديات Reddit و Steam بسبب تعرضهم الى عمليات حظر غير عادلة لحساباتهم، ونأمل حل هذه المشكلات في أقرب وقت ممكن.

لعبة Counter-Strike 2 متاحة للعب مجانًا على Steam حاليًا، وتتميز برسومات وخرائط جديدة، أعادت Valve بناء العديد من الخرائط من الألف إلى الياء، مع الاستفادة من جميع أدوات محرك Source 2 الجديدة. قام الفريق بترقية الخرائط الأخرى التي تستخدم الآن إضاءة Source 2 الجديدة وهذه الميزة تخلق إضاءة وانعكاسات واقعية.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button