يمكنك الآن لعب Resident Evil 2 بشخصية سيري من ذا ويتشر 3..

لعبة Resident Evil 2 هي من أفضل الألعاب التي حصلنا عليها العام الماضي وربما بالأعوام الأخيرة وحققت اللعبة نجاحات عالية سواءً من ناحية التقييمات من قبل النُقاد واللاعبين او من الناحية التجارية. إذا كنت من عشاق سلسلة الرعب ومن عشاق لعبة ذا ويتشر 3: وايلد هانت التي حصلنا عليها قبل خمسة أعوام من استديو CD Project RED، فهذا التعديل هو بالتأكيد لك لأنّه يقوم بتحويل شخصية اللعبة الرئيسية إلى الفتاة ذو الشعر الأبيض التي كانت مِحور الجزء الثالث من سلسلة ذا ويتشر.

يقوم هذا التعديل الذي قام Wiwilz بإطلاقه بتغيير شخصية كلير من Resident Evil 2 إلى سيري ويقوم حتى بتغير سكينة القتال إلى سيفها الطويل الشهير زيريل. لكن للأسف الشديد سيبقى السيف دائماً على ظهرها حتى لو قمت باستخدام السكين إنما سيجب علينا أن نتغاضى عن هذا الموضوع ويجدر بالإشارة أنّ الرسوم المتحركة (الأنيميشن) للوجه ما زالت قيد العمل. ادناه يمكنكم مشاهدة المقطع لتحصلوا على فكرة أفضل عما ينتظركم بتقاطع مدينة الراكون مع الفتاة التي تسافر حول العوالم.

https://youtu.be/-EcV-8gqLp0

على رغم من هذه الأخطاء إنما يبقى هذا التعديل جميل وممتع، يمكنكم تحميله عن طريق الضغط هنا لكن يقول المُعدّل أنّك تحتاج لتحميل تطبيق إدارة التعديلات من المستخدم Fluffyquack لكيّ يعمل. إن لم تكن من عُشاق سيري فلا تخف، هناك العديد من التعديلات منها من يحول شخصية مستر اكس المُخيفة إلى الإوزّة الشهيرة من Untitled Goose Game او حتى للمؤثر الشهير د. ديسرسبكت.

ما رأيكم بهذا التعديل؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button