لعبة Like A Dragon Gaiden لن تصدر مع دبلجة إنجليزية..

تم الإعلان بشكل رسمي أن لعبة Yakuza الفرعية Like A Dragon Gaiden: The Man Who Erased His Name لن تكون مع خيار اللغة الإنجليزية عند الإطلاق، ولكنها ستتلقى تحديثًا يضيفها لاحقًا.

سيتعين على اللاعبين المتحمسين لسماع الممثل الصوتي الإنجليزي الجديد لبطل اللعبة Kiryu Kazuma الانتظار لفترة أطول قليلاً لأن اللعبة ستحتوي فقط على صوت ياباني مع ترجمة باللغة الإنجليزية عند إطلاقها في 9 نوفمبر.

غرد Yong Yea، الذي سيحل محل Darryl Kurylo في دور Kiryu لأول مرة في Like A Dragon Gaiden، عن الأخبار قبل بضعة أسابيع فقط من الإطلاق، لكنه لم يذكر متى سيتم إطلاق النسخة الإنجليزية. حيث قال بالتغريدة:

“نظراً لأنه تفصلنا بضعة أسابيع عن إصدار Like A Dragon: Gaiden وقد لا يعرف الكثيرون عن هذا الأمر، أعتقد أنني يجب أن أخبركم بأن الدبلجة الإنجليزية لن تكون متاحة في تاريخ الإصدار في 9 نوفمبر وسيتم إصدارها كتحديث ما بعد الإطلاق”.

أيضًا ستصدر التكملة الرئيسية Infinite Wealth، والتي تعتبر بمثابة Yakuza 8، في 26 يناير مع خيار الدبلجة الإنجليزية، وفقاً لصفحة Steam الخاصة بها.

ستصدر اللعبة الفرعية بشكل رقمي فقط، وهي تعتبر قصة جانبية للجزء السابع، وتتبع رحلة Kiryu بدلاً من رحلة Ichiban Kasuga. تولى Ichiban دور البطل الرئيسي للسلسلة بعد أحداث Yakuza 6: The Song of Life.

بالطبع أعلن الفريق المطور عن تخليه عن اسم ياكوزا في الألعاب القادمة، فما هو رأيكم بما هو قادم من أجزاء؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button