اللاعبون يكتشفون ميزة جديدة في تحديث جهاز PS5 الأخير.. تعرف عليها

اكتشف بعض اللاعبين وجود خاصية جديدة في جهاز PS5 الخاص بهم تتعلق بمكتبة الألعاب الخاصة بهم، ويبدو أن هذه الخاصية أضيفت إلى الأجهزة من خلال تحديث وصل للاعبين بشكل هادئ وأدناه سنخبركم عن ماهيتها.

عبر مجتمع Reddit، أرفق أحد المستخدمين وجود خاصية في مكتبة جهازه PS5 اكتشفها لأول مرة، حيث يمكنك الآن البحث عن أية تحديثات متاحة للألعاب المخزنة على جهازك والموجودة في مكتبة ألعابك. هذه الخاصية لم تكن متوفرة في السابق.

هناك العديد من المستخدمين في منتديات الألعاب الأخرى أكدوا وجود هذه الخاصية حديثًا، حيث أصبح لدى اللاعبين الآن خيار الدخول إلى مكتبتهم والتحقق يدويًا من وجود التحديثات لأي لعبة يريدونها.

بالتأكيد لم يكن هذا الخيار موجودًا من قبل، حيث كان اللاعبين مجبرين على تشغيل الألعاب أولاً من مكتبتهم لمعرفة ما إذا كان هناك تحديث متاح. في حالة وجود تحديث، سيتعين على اللاعبين بعد ذلك إنهاء اللعبة وتنزيل التحديث قبل متابعة اللعب.

تؤدي إضافة خيار “التحقق من التحديث” بشكل أساسي إلى تقليل الخطوات غير الضرورية المتعبة، يمكن رؤية الميزة في لقطة الشاشة أعلاه. ليس من الواضح متى بدأ طرح هذه الميزة وما إذا كانت تتطلب تنزيلًا منفصلاً، لأنها ليست متاحة لجميع اللاعبين حتى الآن.

لم تتم مطالبة أولئك الذين لديهم الخيار الجديد على جهازهم بتحديث برنامج النظام منذ سبتمبر، لذلك ربما تقوم شركة Sony بطرحه دون الحاجة إلى التنزيل.

هل وجدتم هذه الخاصية في أجهزتكم؟ شاركونا أدناه في قسم التعليقات.

اهم خصائص تحديث بلايستيشن 5 الجديد

  • ميزات إمكانية الوصول الجديدة، مثل استخدام وحدة تحكم DualSense ثانية للحصول على المساعدة
  • خيارات صوتية جديدة تتيح الاستمتاع بالصوت ثلاثي الأبعاد المدعوم بواسطة Tempest 3D AudioTech على أجهزة HDMI المتوافقة التي تدعم تقنية Dolby Atmos
  • طرق جديدة للتواصل مع اللاعبين الآخرين وتخصيص جلسات اللعب الجماعي الخاصة بك
  • دعم محركات أقراص M.2 SSD ذات سعة أكبر (حتى 8 تيرابايت).

ايضاً تم الكشف فيما مضى عن دعم المزيد من الخصائص الجديدة فيما يتعلق بنظام اللعب عن بعد Remote Play على اجهزة أندرويد.

  • دعم PS Remote Play على أجهزة Android الإضافية يسمح لك PS Remote Play ببث الألعاب من وحدة تحكم PS5 أو PS4 الخاصة بك إلى جهاز آخر – بما في ذلك الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية (iOS وAndroid)، وأجهزة الكمبيوتر الشخصية وMac – عبر الإنترنت أو من خلال شبكتك المنزلية.
  • بدءًا من اليوم، سيكون تطبيق PS Remote Play متاح على الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل Android TV OS 12.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button