لعبة Forza Motorsport تحصل على تحديث لإصلاح المشاكل التقنية

إصلاح لمعظم المشاكل التي واجهت اللاعبين طيلة الأسبوع الماضي

حظيت لعبة Forza Motorsport بإطلاق محبط بسبب المشاكل التقنية، ولهذا السبب أطلق المطور Turn 10 Studios التحديث الأول له على منصات Xbox Series X/S والحاسب الشخصي، وهو متاح للتحميل والتثبيت الآن.

يعمل التحديث رقم 1.0 على إصلاح العديد من المشاكل التقنية، مثل الأعطال المفاجئة في اللعبة وجعل الأداء مستقر إلى حد كبير وإذا كنت قد واجهت مشاكل تقنية في وضع Builders Cup بعد ترقية سيارتك ودخول التدريب المفتوح أثناء تحدي Fox Body Challenge على Watkins Clen كما حدث مع فئة جيدة من اللاعبين، فيجب أن يعالج هذا الأمر.

تم أيضًا إصلاح عطل آخر يحدث في وضع Free Play إذا كان لديك عدد كبير جدًا من السيارات ذات الصور المصغرة المخصصة في قسم السيارات الخاصة بك، بعض التحسينات على التقدم موجودة أيضًا، مع تعديل متطلبات اللعبة لفتح أجزاء السيارات لضمان المزيد من الخيارات في المستويات الأدنى، من المفترض أن تكون الآن قادرًا على الوصول إلى معظم أجزاء السيارة التي تريدها في مستواك إن كنت متقدم بشكل مستمر.

بالنسبة إلى منصات Xbox Series X/S فقد تسبب خطأ بها في رفع مستويات اللون الأسود بدرجة عالية جدًا بعد الدخول إلى قائمة مقاطع الفيديو والخروج منها، مما تسبب في ظهور العناصر المرئية بشكل باهت ولحسن الحظ، التحديث 1.0 يعمل على حل المشكلة.

الجدير بالذكر أن لعبة Forza Motorsport حصلت على تقييمات من متوسطة إلى جيدة من النقاد حول العالم، حيث أعطيناها 7.5 كأفضل محاكاة دون تقديم قيمة فعلية للعبة كاملة بـ 70 دولار، ويمكنك الإطلاع على أسبابنا من مراجعتنا هنا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button