لعبة Cyberpunk 2077 مازالت مُتربعة على قمة الألعاب الأكثر مبيعاً على متجر ستيم..

لعبة Cyberpunk 2077 هي لعبة رائعة وبالنسبة لي من أفضل ألعاب عام 2020 حسب اختيار محرري الموقع على الرغم من أخطائها التقنية ومشاكلها. هذا الكلام ينطبق بالنسبة للكثير من  لاعبي الحاسب الشخصي وأجهزة الجيل الجديد ولكن ليس للاعبي بلايستيشن 4 واكسبوكس وان. على الحاسب، الكثيرون مازالوا يدخلون إلى مدينة نايت سيتي حيثُ مازالت اللعبة مُتربّعة على قمة قائمة الألعاب الأكثر مبيعاً.

كما يظهر لنا موقع SteamDB وكما أشار المُحلل الشهير دانيل أحمد ايضا، لعبة Cyberpunk 2077 مازالت اللعبة الأكثر مبيعاً (وفقاً للأرباح) على متجر ستيم للأسبوع السابع على التوالي، أيّ من فترة الطلب المسبق قبل إطلاقها وهي متصدرة بالمركز الأول — وهو أمر مثير للاهتمام حقاً خاصةً بعد الكلام السلبي الذي واجهته اللعبة إنما كما قلنا أعلاه، اللعبة رائعة بدون شك.

بالمركز الثاني للألعاب الأكثر مبيعاً على ستيم للأسبوع الذي إنتهى في الثالث من يناير تأتي لعبة Sea of Thieves. ما ساعدها على الوصول للمركز الثاني هو التخفيض الضخم الذي مازال مستمر للآن (50 بالمائة). بالمركز الثالث تأتي حزمة Valve Index VR وتتبعها بالمركز الرابع لعبة Rust التي عادت وبقوة مع شهرتها الحالية على تويتش.

في المركز الخامس تأتي لعبة Hades التي هي لعبة العام بالنسبة لترشيحاتي وتتبعها Raft و Phasmophobia و Grand Theft Auto V و Red Dead Redemption 2 وأخيراً محتوى Operation Broken Fang الخاص بلعبة Counter-Strike: Global Offensive.

نجاحات لعبة Cyberpunk 2077 هي غير مفاجئة حيثُ تعتبر من أكثر الألعاب المُنتظرة على الإطلاق والكثيرون لن يستطيعوا إنتظار المزيد من الوقت لتجربتها والعيش كمرتزقة في مدينة الأحلام. ماذا عنكم، هل كان لكم دور في صدارتها؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى