مصدر يدعي أن جهاز Switch 2 سيتمكن من تشغيل لعبة GTA 6 وستصدر عليه!

بعد الإشاعات المتداولة حول امكانات الجيل المقبل من جهاز نينتندو وعتاده، انتشرت شائعة جديدة تقول إن جهاز Switch 2 سيتمكن كذلك من تشغيل لعبة GTA 6 وستصدر عليه بجانب منصات PS5 و Xbox Series.

خلال الشهرين الماضيين بدأت مجموعة من المواقع الإعلامية بالحديث عن استعراض جهاز Switch 2 بشكل سري في غرف المؤتمرات السرية مثلما سمعنا في مؤتمر Gamescom الأخير، وبأن عدة المطورين الخاصة قد وصلت الى بعض شركات التطوير.

اقرأ أيضًا: تعرف على المواعيد المحتملة للإعلان أو الكشف عن GTA 6 هذا الشهر..

يوم الأمس أيضًا، ألمح مدير شركة نينتندو الأمريكية دوغ باوزر بأن الجهاز قد يصدر العام القادم مع وجود خاصية التوافق المسبق التي ستعمل من خلال الحسابات، أي أن حسابات نينتندو ستكون هي النقلة النوعية في الجيل القادم.

هل يمكن أن يشغل Switch 2 لعبة GTA 6

ادعى أحد محرري موقع Chief of Universo Nintendo وهو موقع برازيلي معروف بتغطية أخبار نينتندو، وأكد أن جهاز السويتش القادم سيتمكن من تشغيل لعبة Grand Theft Auto 6 بكل سهولة. والسبب هو أن عتاد الجهاز بكل بساطة سيكون مساوي لقدرات أجهزة PS5 و Xbox Series.

المحرر وهو يدعى Necro قال لمتابعيه عبر موقع التواصل الاجتماعي إكس والبالغ عددهم 25 ألف متابع، بأنه حصل على هذه المعلومة الجديدة من مصدر موثوق لا يستطيع ذكر اسمه.

على كل حال، من غير المنطقي التسليم بهذه المعلومة بشكل كامل، وهذا لأنه من الصعب على جهاز محمول صغير الحجم أن يتمتع بقدرات مماثلة للمنصات للمنصات الحالية المزودة بكل تقنيات الطاقة والتبريد والمعالجات المدمجة القوية، وكيف ستفكر نينتندو بالتخلي عن توجهاتها في منصاتها إلى جهاز منزلي بدلًا من محمول.

هل تعتقدون أن Switch 2 قد يقوم بالفعل بتشغيل لعبة ضخمة مثل Grand Theft Auto 6؟

اقرأ أيضًا: مصدر: لعبة GTA 6 ستمثل قفزة تقنية عملاقة أمام لعبة Red Dead Redemption 2

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button