لعبة Splinter Cell Remake تحصل على مجموعة صور فنية جديدة..

كشفت شركة يوبي سوفت عن اول الصور فنية للعبة  Splinter Cell Remake، تم ذلك من خلال فيديو تم نشره بمناسبة الاحتفالية بالذكرى 20 لسلسلة العاب التجسس.

الصور الجديدة لا تعكس بالضرورة مظهر اللعبة البصري كونها صور فنية وليست حقيقة من داخل اللعبة الا انها تظهر بعض المشاهد التي يمكن ان تبدو عليها اللعبة في النسخة المحسنة.

ايضا تم الكشف عن بعض التفاصيل حول اللعبة التي يبدو انها ما زالت بعيدة عن موعد الاطلاق حيث اكد المطور التالي.

تفاصيل جديدة حول Splinter Cell Remake

  • لا تزال اللعبة في النموذج الاولى، لا حاجة للاستعجال.
  • ستكون التجربة الأساسية هي نفسها الأصلية.
  • استكشاف تقنيات / أفكار جديدة + عناصر من ألعاب SC الأخرى.
  • يأمل المطور في وضع “أساس جيد للامتياز في المستقبل.

يذكر ان يوبي سوفت قد اعلنت انها تعمل حاليا على تطوير نسخة جديدة من محرك رسوماتها المشهور SnowDrop حتى يتم استخدامها في تطوير العديد من العناوين القادمة اهمها Splinter Cell Remake.

الاعلان عن هذا تم من خلال حساب يوبي سوفت الرسمي على تويتر، حيث قامت بالكشف عن الاستديوهات التي ستعمل على تطوير محرك SnowDrop بنسخته الجديدة وهي استديو Ubisoft Winniebig واستديو Ubisoft Massive.

Splinter Cell Remake Splinter Cell Remake

عندما تحدث المدير الإبداعي كريس أوتي عن نسخة Splinter Cell الجديدة ، قال ان لديهم بعض الأشياء المثيرة القادمة بالتزامن مع Splinter Cell المحسنة. فهناك سلسلة رسوم متحركة يتم العمل عليها مع شبكة Netflix. واضاف قائلاً:

إنها ليست مجرد إعادة اصدار، بل يتم بناؤها من الألف إلى الياء، وعلينا أن نعيد صياغة كل المحتوى من البداية، بطريقة جديدة وجاهزة للاستمرار فيها.

اما زافيان بورتر، مدير التصميم المساعد فقد قال.

نحن نهدف إلى إنشاء هذا الإصدار الجديد من المستوى الأعلى وتعزيز الجودة قدر الإمكان، وهذا من شأنه أن يساعدنا في وضع أساس جيد للسلسلة في المستقبل..

من المعروف كذلك ان استيديو Ubisoft Toronto يعمل على مشروع اللعبة وسوف يستمد من النسخة الاصلية للسلسلة الأفكار التي سيعاد تجسيدها بقوة الجيل الجديد لألعاب الفيديو حسب ما تم ذكرة في بيان الإعلان الذي صدر عبر مدونة الشركة في سبتمبر الماضي.

لعبة Splinter Cell Remake حتى الان لم تحصل على تاريخ اطلاق.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button