لعبة Metal Gear Solid Delta: Snake Eater تظهر بعرض جديد مذهل في حدث اكسبوكس

خلال حدث اكس بوكس الجديد Xbox Partner Preview، ظهرت لعبة الجاسوسية والتخفي والأكشن المنتظرة Metal Gear Solid Delta: Snake Eater والتي ستكون عبارة عن ريميك كامل للنسخة الأصلية التي صدرت في عام 2005.

يتم تطوير اللعبة من قبل شركة كونامي بالتعاون مع استديو التطوير Virtuos وباستخدام محرك Unreal Engine 5، حيث نشاهد في العرض الجديد الذي ظهر خلال حدث اكس بوكس، بعض اللقطات المثيرة التي تظهر لأول مرة من داخل اللعبة، تسلط الضوء على بيئة اللعبة خلال مراحلها الأولى.

في وقت سابق من هذا العام، شاهدنا جميعاً العرض المذهل الذي على كان شكل CGI، والذي أعطانا فكرة عما يمكن أن تكون عليه نسخة الريميك القادمة. اللعبة ستصدر على أجهزة الجيل الحالي PS5 و Xbox Series X / S والكمبيوتر الشخصي من اللعبة.

نذكر متابعينا أنه قد تم التخلي عن رقم 3 واستبدالها بالرمز دلتا (Δ) لتصبح Metal Gear Solid Delta: Snake Eater، الامر الذي حير الكثير. كونامي ومن خلال حساب اللعبة الرسمي على تويتر قامت بتوضيح سبب تغيير الاسم والذي جاء حسب الوصف بأنه يتناسب مع التغييرات التي ستحصل عليها اللعبة. واضافت “دلتا تعني “التغيير” أو “الاختلاف” بدون تغيير الهيكل..

يمكنكم أيضاً الاطلاع على تقرير جديد يوضح ببعض الاشياء التي ظهرت في عرض الكشف عن لعبة ميتال جير الجديدة مع تفسيرات خاصة بكل واحدة منها، دعونا ننطلق.. من هنا.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button