لعبة Borderlands 3 الأسرع مبيعاً في تاريخ 2K باكثر من خمسة مليون نسخة..

لعبة Borderlands 3 كانت من أكثر الألعاب المنتظرة خاصةً من عشاق السلسلة الأصليين الذين إنتظروا سبعة سنين للحصول عليها، اليوم وفقاً لشركة 2K الناشرة لها علمنا أنّ مبيعات اللعبة تخطت الخمسة مليون نسخة في الخمس أيام الأولى من إطلاقها فقط مما جعلها اللعبة الأسرع-الأكثر مبيعاً بتاريخ الشركة. بفضل مبيعات الجزء الجديد، حققت السلسلة كاملة الآن أكثر من مليار دولار من الأرباح مما جعلها اللقب الثاني من ناحية الأرباح لشركة 2K.

هذا ليس كل ما حصلنا عليه، حيث علمنا أيضاً أنّ أكثر من 70% من اللاعبين قاموا بشراء Borderlands 3 بشكل رقمي في الخمس الأيام الأولى من إطلاقها وأيضاً اللعبة حصلت على أكثر طلب مسبق من بين جميع عناوين ألعاب الشركة بالإضافة لذلك أصبحت اللعبة ذو أعلى طلبات مسبقة على متجر Epic Games التي هي حصرية عليه، رغم أنّه كان هنالك الكثير من الجدل حول صدورها كحصرية مؤقتة إلا أنّ عنوان التصويب والنهب كان الأعلى مبيعاً لشركة 2K Games على الحاسب الشخصي خلال خمسة أيام.

قام رئيس شركة 2K ديفد اسمايلير بشكر كل من قام بلعب سلسلة Borderlands وقال أنّ الإطلاق الناجح كان نتيجة عمل مئات المطورين باستديو Gearbox Software بالإضافة لتعاونهم مع الشركة الناشرة 2K. على الرغم من أنّ قصة اللعبة وكتابتها تم نقدها من قبلنا ومن قبل العديد من مواقع النقاد إلا أنّ اللعبة بالفعل حققت نجاحات رائعة جداً في الأسبوع الأول من إطلاقها.

هل كنتم أنت من الخمسة مليون لاعب؟ شاركونا بالتعليقات! إن لم تقوموا بتجربتها بعد فيمكنكم الحصول على Borderlands 3 على كل من الحاسب الشخصي والاكسبوكس ون والبلايسيتشن 4 ويمكنكم أيضاً الإطلاع على مراجعتنا لها حيثُ حصلت على تقييم 7.5/10 وكتبتُ فيها:

لعبة Borderlands 3 ما زالت بوردرلاندز المشهورة بأسلحة لا تنتهي ولكن مع تحسينات مختلفة بأسلوب اللعب والشخصيات بالإضافة لكواكب جديدة تقوم بتغيير البيئة والأعداء كُليّاً. إن كنت تبحث عن القصة فللأسف هذا الجزء كان أضعف مقارنةً بالسابق لكن لو أنت من مُحبي بوردرلاندز فيجب عليك تجربتها بالتأكيد أم إن لم تكن فهذا الجزء لن يغير رأيك.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock