لعبة Iron Man تحصل على كاتب جديد لديه خبرة في المجلات المصورة..

كشف رايان نورث، مؤلف ومبتكر كوميك Dinosaur Comics، عن انضمامه إلى فريق كتاب لعبة Iron Man المرتقبة من إنتاج EA Motive ليضيف من خبرته إلى قصة اللعبة.

في الأسبوع الماضي، كشفت EA Motive أن لعبة Iron Man لا تزال في مرحلة ما قبل الإنتاج المبكر لدى المطور، وأنه سيتم تطويرها بواسطة محرك Unreal Engine 5. وبالعودة إلى أكتوبر من العام الماضي، كشفت EA أن تعاونها مع Marvel سيستمر لمدة ثلاث ألعاب على الأقل.

الكاتب الجديد، وعبر حسابه على منصة اكس علق حول هذه مناسبة إنضمامه لمطوري اللعبة:

“ليس سرًا أنني أحب الرجل الحديدي وقد دخل لقلبي توني ستارك في كل فرصة أتيحت لي. لذلك يسعدني جدًا أن أقول إنني جزء من فريق الكتابة في لعبة IRON MAN القادمة من MotiveStudio ملاحظة: أنت لست مستعدًا لمدى روعة هذه اللعبة”.

تم الإعلان عن لعبة الرجل الحديدي في سبتمبر 2022، لذا فإن حقيقة أنها لا تزال في مرحلة مبكرة من التطوير، أي في مرحلة ما قبل الإنتاج. على هذا النحو، لا نتوقع رؤية أي شيء عن اللعبة لفترة من الوقت، ناهيك عن تاريخ الإصدار.

اللعبة ستكون من النوع الخطي مع بعض عناصر الإستكشاف كما أنها يتم تطويرها حاليًا بجانب لعبة Black Panther وأيضًا مشروع مجهول في عالم مارفل، فما هي توقعاتكم لتولي EA تطوير هذه الألعاب؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button