لعبة Iron Man من EA ستستخدم محرك Unreal Engine 5..

ولا تزال في طور ما قبل الانتاج

كشفت شركة EA رسميًا عن عملها على مشروع لعبة Iron Man العام الماضي، حيث سيعمل على اللعبة فريق EA Motive الذي قدم لنا ريميك لعبة Dead Space. لكن رغم توظيف فريق معروف ذو خبرة وامكانيات، يبدو أن اللعبة لن تستخدم أيًا من محركات الرسومات الخاصة بالشركة.

باتريك كلاوز المدير العام لفريق EA Motive أعلن في بيان أمس، أن لعبة Iron Man لا تزال في مراحل التطوير المبكر Pre Productions وأنهم يأخذون كامل وقتهم لخلق بيئة تطويرية مميزة وأنهم اختاروا العمل على Unreal Engine 5 كمحرك للعبة القادمة.

أكمل Klaus بقوله إنهم قد بدأوا بالفعل في إيجاد الفرص لاكتشاف قصة اللعبة وأسلوب اللعب والتصميم الخاص بالشخصية مما جعل حماسهم في أعلى مراحله لرؤية المشروع يتحول إلى حقيقة. وأتبع:

“حتى في هذه المرحلة المبكرة من العملية، قمنا بإنشاء مجلس مجتمعي مكون من معجبي Iron Man و Marvel، كما هو الحال مع Dead Space، سيقدمون معلومات حول كل شيء تقريبًا خلال عملية التطوير. وفي الوقت نفسه، اخترنا Unreal Engine 5 كمحرك لعبتنا، من أجل تمكين فريق التطوير من العمل بسحره وإنشاء شيء مميز حقًا.”

لن تكون هذه أول لعبة مقتبسة عن الرجل الحديدي يتم تطويرها، لكن لديها فرصة أن تكون أول لعبة جيدة للشخصية، ففي 2008 صدرت لعبة مرتبطة بالفيلم الأصلي من كون مارفل السينمائي لكنها منيت بالفشل.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button