مطور لعبة Elden Ring استديو FromSoftware يعمل على عدة مشاريع جديدة

من الواضح أن المطور FromSoftware قد سرع من وتيرة إصداراته وهذا واضح من خلال إطلاق لعبة Elden Ring لعام 2022 ولعبة Armored Core 6 التي صدرت في صيف هذا العام.

وتأكيدًا لهذا الأمر ذكرت IGN Japan أن المطور قد بدأ التوظيف على نطاق واسع لمشاريع متعددة، وهذا الامر يتضح من قائمة الوظائف الخاصة بالمطور والتي اعلن عنها مؤخرا.

ستكون هناك العديد من المقابلات والجلسات على Zoom في الفترة من 4 إلى 15 ديسمبر، حيث سيكون المطورين الذين عملوا على أحدث ألعاب FromSoftware حاضرين لمناقشة تفاصيل أدوارهم المختلفة، لأن مشروع الإستوديو الآن يتضمن ألعاب متعددة وليس لعبة واحدة كعادة الإستوديو.

تشتهر FromSoftware بأنها الحاضنة لألعاب السولز بدءًا من Demon Souls وDark Souls واستمرارًا مع Bloodborne وصولاً إلى Elden Ring، وعاد المطور مؤخرًا إلى عنوان الأكشن والحركة الشهير بلعبة Armored Core 6: Fires Of Rubicon هذا العام والتي كانت ثاني أكبر إطلاق على متجر Steam على الإطلاق، وعلى الرغم من توقعاتنا بتوجه الإستوديو لمغامرات جديدة، لكنه أيضًا التزم الصمت بشأن المشروع التالي.

المطور يعمل الآن على توسعة Elden Ring الأولى Shadow of the Erdtree والتي تحظى بترقب هائل من عشاق اللعبة، حيث تبين أن Elden Ring: Shadow of the Erdtree كانت تحت التطوير منذ أبريل العام الماضي 2022 ونستنتج بذلك أنها منذ التطوير لمدة عامين وأننا لن نتمكن من لعب هذه الإضافة حتى ابريل من العام المقبل 2024، وهذا يعطينا فكرة على مدى ضخامة هذه الإضافة المنتظرة.

هل تتوقع أن يعود الإستوديو مع مغامرة سولز جديدة في احدى مشاريعه القادمة؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button