أحدهم يكتشف مصير شخصية Rhino في لعبة Spider-Man 2، مصير غير متوقع!!

تميزت لعبة Spider-Man 2 بوجود عدد كبير من الأعداء فيها، منها المتوقع نظرًا لتسلسل القصة ومنها غير المتوقع بالطبع. شخصية وحيد القرن Rhino لم تتواجد بشكل رسمي في اللعبة ولكن أحد اللاعبين استطاع بطريقة ما اكتشاف مصيرها.

وحيد القرن Rhino تواجد في لعبة Miles Morales كعدو أساسي، ورغم هزيمته إلا أننا لم نعلم بالضبط كيف انتهى به الحال. حسنًا، نسبة إلى أحد اللاعبين، Kraven The Hunter الصياد كان هو الشخص المسؤول عن القضاء على شخصية Rhino.

تمكن أحد اللاعبين من الخروج من الحدود الرئيسية لمدينة نيويورك الافتراضية داخل لعبة Spider-Man 2، واكتشف ما يبدو أنه غرفة جوائز Kraven المحذوفة. يوجد بها أربعة رؤوس معروضة على الحائط، أحدها ينتمي إلى Rhino.

Kraven الصياد يمتلك عادة خاصة به، هي أنه يقطع رؤوس أعداءه الذين تمكن من هزيمتهم. وهي طريقة خاصة به للحصول على القوة حيث أنه دائمًا ما يبحث عن التحديات المثيرة.

أوضح Redditor Clkzins كيف حقق ذلك حيث قال إنه كان يحاول اكتشاف بعض الأخطاء واكتشف أن أحد الأخطاء الخروج عن حدود الخريطة. لذا بدأ في استكشاف العالم تحت الأرض ووجدت هيكلًا غريبًا لم يستطع اكتشافه في البداية ولكن بعد فترة وجد طريقة للدخول وتقدم حتى وصل إلى أنبوب بجدار غير مرئي.

وباستخدام وضع الصورة والثقب الصغير الموجود أسفل الأنبوب، تجاوزت الكاميرا الجدار غير المرئي ودخل غرفة سرية لم تظهر أبدًا في أي مكان في اللعبة مع عرش من المفترض أنه خاص بشخصية Kraven وجوائز لرؤوس الأشرار الذين قتلوا على يده وحتى رأس Rhino.

من المؤسف أن تكون نهاية الشخصية بهذه الطريقة لكن هل كنتم تتوقعون ذلك؟ يمكنكم الإطلاع على مراجعتنا لعبة من خلال النقر هنا.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button