المؤدي الصوتي لشخصية Snake يشوق جماهير Metal Gear Solid.. هذه البداية فقط!

شوق David Hayter المؤدي الصوتي لشخصية Snake الشهيرة عن وجود المزيد فيما يتعلق بسلسلة Metal Gear Solid، وجاء ذلك عن طريق مقطع ترويجي شاركتنا إياه شركة Konami.

أعاد ديفيد نشر المقطع عبر حسابه في موقع اكس وكشف لنا عن لحظاته المميزة في سلسلة Metal Gear Solid حيث أكد بأن هذه ليست سوى البداية فقط، وما هو قادم أكبر بكثير. يأتي هذا بمناسبة الاحتفال بإطلاق مجموعة MGS: Master Collection Vol. 1 التي توفرت رسميًا خلال الأيام الماضية عبر الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي.

قام ديفيد هايتر لأول مرة بتجسيد بطل السلسلة العائد Solid Snake بلعبة MGS التي صدرت عام 1990 ولعب هذه الشخصية بعد ذلك عدة مرات في جميع أجزا السلسلة عدا الخامس طبعًا، حيث أدى دور شخصيات Old Snake و Naked Snake وهي من الأجزاء الرئيسية من السلسلة.

خلال الجزء الخامس من لعبة Metal Gear Soli، والذي جاء بعنوان The Phantom Pain قرر “هيديو كوجيما” مبتكر السلسلة أن يقدم صوت جديد لشخصية Snake والذي لعب دوره ممثل آخر، وهو الأمر الذي أثار استياء محبي السلسلة القدامى، ونادوا أكثر من مرة لعودة ديفيد مرة أخرى بهذا الدور الأيقوني.

تشويق المؤدي الصوتي الأصلي للشخصية جعل الكثيرون يتساءلون عما كان يشير إليه بالضبط بقوله “هذه هي البداية فقط”، فقد أشار الكثيرون بأن الممثل كان يشير على الأرجح إلى مجموعة MGS: Master Collection Vol. 2، بل وتكهن البعض بشأن وجود المزيد من عمليات الريميك والريماستر والمحتويات الإضافية التي يتم تطويرها حاليًا داخل جدران شركة Konami.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button