لعبة The Day Before تعود الى دائرة الاتهام من جديد.. واتهامها بالنسخ من ألعاب أخرى

تم اتهام لعبة MMO ذات العالم المفتوح المرتقبة والتي أثارت جدل كبير بين مجتمع اللاعبين The Day Before من جديد بالنسخ ألعاب أخرى. أتى هذا الاتهام بعد إطلاق استعراض جديد لأسلوب والكشف عن موعد إطلاقها بنسخة الوصول المبكر.

اتهامات لعبة The Day Before هذه المرة تقول إنها نسخت من ألعاب كبيرة مثل Cyberpunk 2077 و Grand Theft Auto 5 و Red Dead Redemption 2.

قام Randomly أحد صانعي المحتوى برفع مقطع فيديو مثير يقارن بين عرض النظرة العامة على أسلوب اللعب الرسمي في اللعبة مع المقاطع الترويجية الرسمية لأسلوب اللعب لألعاب العالم المفتوح المذكورة أعلاه.

على الرغم من أن الرسوميات في العرض ليست موضوع المقارنات، على عكس اتهامات التقليد السابقة التي شهدت مقارنتها بألعاب The Last of Us و The Division و Call of Duty، فإن التعليق الصوتي يشبه العروض الدعائية الأخرى، في بعض الأحيان يضم نفس العبارات كلمة بكلمة!!

على سبيل المثال، يستخدم العرض الترويجي للعبة أعلاه العبارة “مرحباً بكم في الجيل التالي من ألعاب البقاء على قيد الحياة في العالم المفتوح MMO بعد نهاية العالم كما لم يحدث من قبل. انغمسوا في A Day Before”. وللمقارنة، يستخدم المقطع الترويجي الرسمي للعبة Cyberpunk 2077 والذي نشر في 19 نوفمبر 2020، العبارة التالية “مرحباً بكم في الجيل التالي من مغامرات العالم المفتوح. انغمسوا في Cyberpunk 2077”.

هناك عبارات أخرى وجمل منسوخة أيضًا من لعبة Red Dead Redemption 2 وغيرها. حول اللاعبين هنا تزايد من أن تكون اللعبة مجرد نسخ فقط وخلوها من الإبداع والابتكار، ولكن كما نفى الفريق الاتهامات السابقة فإنه قد نفى أيضًا الاتهامات الجديدة.

اللعبة من المقرر لها أن تصدر لمنصة الحاسب الشخصي في تاريخ 7 ديسمبر القادم.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button