لعبة الرعب The Exit 8 قادمة في نهاية الشهر تدور حول هروب اللاعبين من أنفاق المترو

تم الكشف عن لعبة الرعب القادمة The Exit 8 التي يعمل على تطويرها استوديو التطوير الياباني المستقل “Kotake Create“، والتي تتعلق بظواهر خارقة للطبيعة والرعب النفسي.

اللعبة يحاول اللاعبون فيها الهروب من مترو الأنفاق الياباني الذي يبدو بأنه لا ينتهي!، إذ كلما تقدم اللاعبون في اللعبة، سيبدو لهم وكأن الممرات تكرر نفسها، وسيشعرون بأن كيانًا أخر يسير خلفهم على غرار نسخة الديمو لـ Silent Hills ‘PT’ التي تم حذفها سابقًا، وسيتعين على اللاعبين في اللعبة بناءً على الشرح الذي تم تقديمه من المطور تفحص المكان حولهم بشكلٍ جيد في محاولةٍ لمعرفة كيفية الخروج من الحلقة التي لا تنتهي!.

لكن مع تنبيهٍ هام للغاية بعدم التغاضي عن أي حالات شاذة أو خارقة للطبيعة!، حيث إن وجدت أيًا من هذه الحالات أثناء تجولك عليك بالاستدارة فورًا!، وإن لم تجد تابع طريقك ولا تتراجع نهائيًا لكي تتمكن من الوصول والهروب من هذه المتاهة المرعبة!.

ويقول المطور Kotake Create بأن اللعبة عبارة عن “محاكاة للمشي القصير المستوحى من تريند الرعب المنتشر مؤخرًا الذي يدور حول الممرات اليابانية تحت الأرض والمساحات الضيقة “الحدية” مثل liminal spaces”، وهي كذلك أحدث لعبة مستوحاة من الـ Backrooms، وهو تريند سريع الانتشار عبر الإنترنت بدأ في منتدى 4chan المثير للجدل وامتد إلى المجتمعات بشكل أوسع.

اقرأ أيضًا: فريق Remedy كان يخطط لحذف أحد أكثر المشاهد الشهيرة في لعبة Alan Wake 2.

هذا وستصدر لعبة الرعب المُرتقبة The Exit 8 في نهاية الشهر الحالي عبر متجر الـ Steam.

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button