الكشف عند المدة اللازمة لانهاء قصة لعبة The Last of Us 2..

يترقب مجتمع اللاعبين الان موعد اطلاق لعبة The Last of Us 2 بفارغ الصبر, و حاليا خرج مطوري اللعبة في استديو Naughty Dog و مخرجها الابداعي بتصريحات كثيرة تخص اللعبة اخرها كان الحديث عن محتوى اللعبة بشكل عام و ما تم حذفه من نسختها النهائية.

يوم الامس تحدث نيل دروكمان عن صناعة العاب الفيديو قائلا بأن التنويع يخلق قصص افضل تؤثر بشكل ملحوظ على الحياة الواقعية, في المقابلة ذاتها مع مجلة GQ البريطانية قال المخرج ان المدة اللازمة لانهاء قصة لعبة The Last of Us 2 ستتراوح ما بين 25 ساعة الى 30 تقريبا اعتمادا على مهارة اللاعب طبعا.

ايضا المخرج قال ان اللعبة القادمة اكبر من الجزء الاول بمقدار الضعف تقريبا, حيث ان اصدار اللعبة على قرصين Blu-ray لم يأتي من فراغ, لذلك يقول ان اللاعبين يجب عليهم ان يتجهزوا لمغامرة منتظرة منذ مدة طويلة لا مثيل لها, و من ناحية اخرى و يوم الامس تحديدا تم التلميح عن الجزء الثالث من اللعبة او بالاحرى المشروع الجديد للاستوديو بعد لعبتهم القادمة و يمكنكم متابعة التفاصيل هنا.

اللعبة ستصدر في التاسع عشر من شهر يونيو الجاري حصريا لجهاز بلايستيشن 4, اما مراجعاتها العالمية ستتوفر في الثاني عشر من الشهر نفسه و هو الموافق ليوم الجمعه القادم, اخيرا مراجعتنا للعبة ستتوفر بعد الاطلاق بمدة, و السبب هو انها ممنوعة في السعودية و الامارات, ما هو رأيكم بمدة اللعبة و ما هي توقعاتكم لتقييماتها..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button