إشاعة: بدء العمل على فيلم مقتبس من لعبة Bloodborne

على الرغم من عدم اهتمام الشركة بإطلاق تحديث للأداء حتى الآن للعبتها!

على مدى العامين الماضيين، اتخذت شركة سوني خطوات كبيرة لتوسيع وجود PlayStation في المجالات الترفيهية الأخرى مثل مسلسل The Last of Us وTwisted Metal، والأفلام التي تم إصدارها خلال الفترات الماضية مثل Uncharted و Gran Turismo لكن ويبدو أن Bloodborne قد ينضم قريبًا إلى تلك القائمة.

هذا وفقًا لما قاله “دانييل ريكتمان” أحد المطلعين على الصناعة والأفلام، حيث ذكر هذا الأمر على صفحته على Patreon، وادعى “ريكتمان” أيضًا أن الفيلم من تأليف “دارين ليمكي” المعروف بعمله على سلاسل أفلام مثل Shazam و The wheel of Time بجانب المنتج “ورينزو دي بونافينتورا” الذي عمل في أفلام Transformers.

على الرغم من هذه الإشاعة، إلا لعبة Bloodborne التي تم إطلاقها حصريًا على PS4 خلال 2015 لا تزال تعاني من مشاكل تقنية و30 إطار في الثانية فقط، كل هذه الأشياء تشير إلى أن سوني تريد التخلص من العنوان، لكن يبدو أن الشركة لا تزال تنوي استخدام العنوان لإطلاقه على الشاشة الكبيرة.

بالتأكيد عالم Bloodborne به الكثير من القصص لتروى كأحداث فيلم سينمائي، لكن يجب أن تكون القصة هذه المرة جيدة خصوصًا مع التقييمات المتوسطة التي حظيت بها أفلام مثل Uncharted و Gran Turismo التي قلدت الألعاب بشكل بارد إلى حد كبير.

على الرغم من أن فيلم “بلودبورن” لا يزال حتى الآن إشاعة لا أساس لها من الصحة، لكنه شيء متوقع لأنه في الوقت نفسه تمتلك شركة Sony العديد من العناوين التي ستتحول إلى أعمال سينمائية في المستقبل مثل Ghost of Tsushima و Days Gone و Horizon والمزيد.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button