لعبة Modern Warfare 3 الأصلية تتلقى قنبلة المراجعات من اللاعبين عن طريق الخطأ!

تشابه الاسم بينها وبين اللعبة الجديدة..

تلقت لعبة Modern Warfare 3 التي صدرت في عام 2011 قنبلة المراجعات من اللاعبين عن طريق الخطأ بعد المزج بينها وبين اللعبة القادمة بسبب تشابه اسم اللعبتين.

لعبة Modern Warfare 3 نسخة عام 2011 صدرت بتقييمات مرتفع كان متوسطها 8 من 10. بينما العنوان الجديد الذي يحمل نفس الاسم مع اختلاف الصورة فقد بلغ متوسط تقييم طور القصة فقط تقييم 6 من 10 بسبب ضعف محتوى القصة والعمر الافتراضي القصير لها الذي لم يتجاوز 4 ساعات من اللعب فقط.

مجتمع اللاعبين توجه إلى موقع Metacritic ليمنح لعبة MW3 الجديدة قنبلة المراجعات هناك، ولكن بدلًا من أن تمنح مراجعاتهم السلبية لها، منحت للعبة التي صدرت في عام 2011 عن طريق الخطأ، والسبب هو الالتباس بين اللعبتين بسبب تشابه الاسم.

بعض جمهور اكس بوكس المتعصب لم يفوت الفرصة، واتهم جمهور سوني بأنه كان سببًا في هذه التقييمات السلبية للجزء الجديد بسبب استحواذ مايكروسوفت على الناشر، واقتراب قدوم السلسلة كاملة الى خدمة جيم باس.

يقع اللوم هنا بالطبع على الناشر والمالك للسلسلة Activision التي كان يحب عليها أن تعيد تسمية اللعبة أو أن تبين، أو على الأقل أن تجد آلية منع وقوع مثل هذه المشكلة. بالطبع هذا الأمر لن يؤثر على اللعبة التي صدرت في عام 2011 ففي النهاية أصبح عمرها أكثر من 12 عام.

فيما يتعلق بمراجعتنا الخاصة باللعبة التي يمكنكم مشاهدتها هنا، فقد قمنا بلعب طور القصة وتم وصفها على النجو التالي:

مع الأسف طور القصة في لعبة Call of Duty: Modern Warfare 3 غير متماسك إطلاقًا، بل يعتبر واحد من أسوأ الحملات في السلسلة ولا يقدم أي شيء جديد أو مثير، وعجز تمامًا في الخروج عن المألوف. ورغم الرسومات وطريقة اللعب الجيدة، إلا أنها لا تكفي لتعويض مواطن الضعف والمهام المتكررة لجعلها تستحق اللعب، بل انها تسحب السلسلة الى القاع. إلا أنها ليست النهاية بالنسبة للسلسة، فكل ما عليها فعله هو أخذ استراحة لبضع سنوات.

نذكر أن اللعبة بكامل أطوارها تصدر رسميًا على جميع المنصات المنزلية في 10 نوفمبر الجاري.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button