رئيس نينتندو يقول بأن شائعات Switch 2 “غير دقيقة”

قال رئيس شركة Nintendo السيد “Shuntaro Furukawa” في حديثه مع المجلة اليابانية Mainichi بأن الشائعات المنتشرة حول جهاز الـ Switch 2 والإعلان الوشيك عنه غير دقيقة.

حيث نقلًا عن تقارير متعلقة بجهاز الـ Nintendo Switch 2 مصدرها Nintendo قدمت الشركة توضيحات حول جهاز الجيل التالي من أجهزة الكونسول الخاص بها لصانعي برامج محددين في عام 2022، حيث قال Shuntaro: “تنتشر الشائعات بشكل كبير على الإنترنت كما لو كانت معلومات عامة وصحيحة، لكنها ليست صحيحة وغير دقيقة!”.

وفي سؤال متابعة حول عرض تقديمي من ما وراء الكواليس في حدث Gamescom 2023 مع Nitnendo Switch 2، أجاب Shuntaro ببساطة: “هذا غير صحيح”، بالإضافة إلى تعليقه على الشائعات المتعلقة بمواصفات الجهاز، قال Shuntaro أن حصول الشركة على براءة اختراعٍ لجهاز كونسول بشاشتين، لا يعني بالضرورة تطبيقها وتثبيتها في المنتج الجديد القادم.

ويمكننا القول بأن جهاز السويتش 2 المُرتقب هو أحد أكبر الأسرار المفتوحة في الصناعة في هذه المرحلة، وعلى الرغم من أن إنكار وإخفاء Shuntaro للأمور الكبيرة شيءٌ غير اعتياديٍ إلى حد ما، إلا أن توقيته منطقي جدًا قبل موسم الأعياد!، حيث يبدو بأن رئيس Nintendo يحاول إيقاف الشائعات قدر الإمكان، على أمل بيع المزيد من أجهزة Nintendo Switch الحالية خلال فترة موسم الأعياد في الشهر القادم!.

ومع ذلك، يشير كل شيء إلى أن الكشف عن جهاز الجيل التالي Nintendo Switch 2 قد يكون في أوائل العام المقبل، لذا قد لا يطول انتظارنا أكثر من بضعة أشهر حتى نرى جهاز نينتيندو  الجديد على الأرجح، مع العِلم بأنها قد باعت أكثر من 132 مليون جهاز Nintendo Switch في جميع أنحاء العالم اعتبارًا من تاريخ سبتمبر 2023، مما يجعله ثاني أكبر نجاح لأجهزة الكونسول الخاصة بـ Nintendo بعد جهاز Nintendo DS الذي يحتل المرتبة الأولى لديها!.

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button