تحديد موعد إطلاق Resident Evil 4 Remake على جهاز iPhone 15..

بعد اشهر من الانتظار، تم تحديد موعد إصدار النسخة الجديدة من Resident Evil 4 Remake لأجهزة iPhone 15 Pro و iPhone 15 Pro Max. أعلنت شركة كابكوم أن اللعبة ستصدر الشهر المقبل.

نشرت كابكوم عبر حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الرسمية للعبة أنها ستصدر الشهر المقبل وبالتحديد في تاريخ 20 ديسمبر المقبل. حيث ذكر منشور الشركة أن لعبة Resident Evil 4 Remake ستنطلق الشهر المقبل لأجهزة iPhone 15 Pro و iPhone 15 Pro Max وجميع أجهزة iPad المزودة بشريحة M1 أو الأحدث.

نسخة الديمو التجريبية ستكون متاحة قبل الإطلاق لتجربة مغامرة “ليون” المثيرة. ستكون اللعبة، التي تم إطلاقها لأول مرة في شهر مارس للحاسب الشخصي والمنصات المنزلية ، متاحة من خلال متجر تطبيقات Apple بسعر التجزئة الكامل البالغ 59.99 دولارًا.

إذا لم تكن Resident Evil 4 هي ما تفضله، فستكون هناك ألعاب أخرى ستتمكن من لعبها على جهاز iPhone الجديد الخاص بك قريبًا. ومن المقرر أيضًا إصدار ألعاب مثل Death Stranding و Assassin’s Creed Mirage للجهاز. وسيتم الإعلان عن مواعيد هذه العناوين في الأسابيع والأشهر المقبلة.

العاب قادمة الى اجهزة iPhone 15 Pro بجانب Resident Evil 4 Remake

يبقى أن ننتظر ونرى كيف ستكون جودة باقي الالعاب التي تم تأكيد قدومها بالنسخة الاصلية الى هاتف ابل، وما اذا كانت ستباع بنفس سعر نسخة الاجهزة المنزلية كما فعلت كابكوم مع لعبة Resident Evil 4.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button