نسخة iPhone 15 Pro من لعبة Resident Evil 4 remake تطرح بسعر 60 دولار

يبدو انها ستباع بسعر نسخة الاجهزة المنزلية!

يبدو ان جهاز iPhone 15 Pro ينافس اجهزة الجيل الجديد في تشغيل العابها بل ايضا بنفس الاسعار، هذا على الاقل بالنسبة للعبة Resident Evil 4 remake التي من المفترض ان تصدر على جهاز ابل خلال هذا العام.

حسب ما تم رصده حتى الان من خلال بعض المصادر الاعلامية، فقد ظهرت اللعبة عبر متجر ابل App Store الامريكي بسعر 60 دولار. بينما على المتجر البريطاني فرغم ان اللعبة الاساسية يتم طرحها بشكل مجاني الا ان هناك نظام مبيعات داخل اللعبة من ضمنها لعبة Resident Evil 4 التي تبلغ تكلفة شرائها 57.99 جنيه استرليني.

يعتقد حسب بعض المستخدمين والاعلاميين ان اللعبة المجانية على متجر ابل هي بمثابة ديمو يبلغ حجمة 700 ميجا فقط. بينما اذا اراد المستخدم شراء اللعبة بنسختها الكاملة سيتوجب عليه دفع 57.99 جنيه استرليني اي ما يعادل 60 دولار من اجل اقتنائها.

ابل في وقت سابق من هذا الشهر كشفت عن الجيل الجديد من عائلة هواتف ايفون بما فيها iPhone 15 Pro و iPhone 15 Pro Max التي تحتوي بداخلها على معالجات 17 Pro القادة على تشغيل العاب الفيديو بجودة الاجهزة المنزلية حسب تصريحات الشركة.

احد الالعاب التي تم استعراضها مؤخراً هي Resident Evil Village التي كانت تعمل بجودة عالية جداً مقارنة بنسخة الاجهزة المنزلية. ايضا لعبة Resident Evil 4 remake التي سيتم نقلها الى هاتف ابل كما هي دون اي تغيرات (Port) وسيتم اصدارها في وقت لاحق من هذا العام.

العاب AAA قادمة الى اجهزة iPhone 15 Pro

ننتظر ونرى كيف ستكون جودة باقي الالعاب التي تم تأكيد قدومها بالنسخة الاصلية الى هاتف ابل، وما اذا كانت ستباع بنفس سعر نسخة الاجهزة المنزلية كما فعلت كابكوم مع لعبة Resident Evil 4 remake!.

هذا الكشف عن سعر لعبة كابكوم يأتي في الوقت الذي صرح فيه رئيس الشركة عن لزوم رفع اسعار الالعاب بسبب ارتفاع تكلفة تطويرها التي تضاعفت 100 مرة منذ عهد اجهزة NES. يمكنكم الاطلاع على تفاصيل الخبر في تقريرنا الذي اعددناه هنا.

هل تعتقد ان لعبة Resident Evil 4 remake ستشهد اقبال كبير على جهاز هاتف محمول مثل iPhone 15 Pro؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button