لعبة Mortal Kombat 1 تبيع 3 مليون نسخة تقريبًا في شهرين

السلسلة تنتعش في المبيعات حتى الآن..

تم إطلاق Mortal Kombat 1 منذ وقت ليس ببعيد، ونالت استحتسان اللاعبين والنقاد على حد سواء (باستثناء نسخة سويتش بالطبع)، وعلى الرغم من أن بعض جوانب المقاتل قد أثارت انتقادات من المجتمع منذ إطلاقها، لكن هذا لا ينكر أنها لا تزال تشهد مبيعات مثيرة للإعجاب حتى هذه اللحظة.

كما أكد الرئيس التنفيذي لشركة Warner Bros. “ديفيد زاسلاف” في مكالمة الأرباح الأخيرة للشركة للربع الماضي، فقد باعت Mortal Kombat 1 ما يقرب من 3 ملايين نسخة في جميع أنحاء العالم منذ إصدارها قبل شهرين تقريبًا وبالتحديد منذ يوم 19 سبتمبر.

من المقرر أن تتلقى Mortal Kombat 1 بالطبع الكثير من محتوى خلال الأشهر المقبلة، وبالفعل سنحصل على أول مقاتل إضافي مجاني وهو Omni-Man من مسلسل Invincible حيث من المقرر أن يصلنا في 16 نوفمبر بالتزامن مع عرض الموسم الثاني من المسلسل وهو متوفر الآن للمشاهدة على منصة Amazon Prime.

يذكر أن Ed Boon مبتكر السلسلة وهو يمثل الأب الروحي لها، كان قد لمح سابقًا عن قدوم شخصية Ghostface للعبة وهو ما قد نراه صحيحًا نظرًا لكونها أحدث الشخصيات التي أنتجت عنها شركة WB Games أفلامًا ويقال أنها ستأتي ضمن حزمة Kombat Pack 2 وهناك بعض التلميحات أيضًا لشخصيات مثيرة يمكنك رؤيتها من التقرير هنا.

لعبة Mortal Kombat 1 متاحة على أجهزة PS5 و Xbox Series X/S و Nintendo Switch والحاسب الشخصي. لا تنسى أن تقرأ مراجعتنا للعبة من هنا عزيزي القارئ والتي وصفها الزميل “ماهر” بأنها تجربة ممتعة استطاعت الحفاظ على جوهر اللعبة الأصلية.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button