تحديث جديد لأجهزة Xbox يوضح للاعب ما إذا كانت لعبة ستغادر Xbox Game Pass

خاصية منتظرة منذ مدة..

أصدرت مايكروسوفت تحديث جديد لأجهزة Xbox يوضح بشكل ما إذا كانت اللعبة التي تلعبونها ستغادر خدمة Xbox Game Pass قريبًا أم لا.

وفقًا لتقرير جديد صدر من Pure Xbox، سيتم الآن عرض رسالة منبثقة للاعبين عندما يلعبون لعبة ستترك خدمة الاشتراك قريبًا. ستخبر الرسالة اللاعب أن هذه اللعبة ستغادر Xbox Game Pass بعد 15 نوفمبر مثلًا للألعاب التي ستغادر هذا الشهر، حيث كان محتوى الرسالة بحسب ما تم رصده:

“لن تكون [هذه اللعبة] جزءًا من مكتبة Game Pass بعد الآن. أضفها إلى قائمة أمنياتك حتى تعرف ما إذا كانت ستعود أو سيتم طرحها مع خصم. أو اشترها الآن بخصم يصل إلى 20% لمواصلة اللعب”.

النقطة البارزة هو قيام مايكروسوفت بتوجيه اللاعبين نحو شراء اللعبة فعليًا بالطبع، على الرغم من أنها ميزة مفيدة لا يمكن إنكارها بأي حال وسيرغب العديد من المستخدمين في مواصلة لعب ألعابهم.

تقدم مايكروسوفت أيضًا ألعاب Game Pass بخصم 20% إذا تم شراؤها، لذلك سيكون لدى اللاعبين الآن تنبيه مسبق لشراء ألعابهم قبل العودة إلى السعر الكامل.

تظهر الرسالة عندما يلعب اللاعبون لعبة ستغادر خدمة Xbox Game Pass قريباً، سواء كانت مثبتة بالفعل على جهازهم أو تم لعبها عبر البث السحابي، ويبدو أنها تظهر قبل أسبوعين من تاريخ مغادرة اللعبة.

يذكر أن اكس بوكس كانت قد أعلنت سابقًا عن الألعاب المغادرة في منشور مدونة نصف شهري، وأعلنت أيضًا عن جميع الإضافات الجديدة. يشهد شهر نوفمبر إضافة Thirsty Suitors و Football Manager 2024 و Like a Dragon Gaiden: The Man Who Erased His Name.

وعلى سبيل المثال، إزالة Coffee Talk و Ghost Song و Football Manager 2023. هذه الألعاب المغادرة ستظهر لها الرسالة المذكورة أعلاه التي ستذكر اللاعبين بمغادرتها الخدمة.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button