لعبة Resident Evil 4 Remake تضيف نجاح جديد لكابكوم..

دافع قوي الان لنرى عودة المزيد من العاب كابكوم الكلاسيكية!

ربما لن يكون الخبر صادم او مفاجئ للكثير منا حول الرقم القياسي الجديد الذي حققته لعبة Resident Evil 4 Remake في المبيعات. فقد كانت اللعبة ومنذ اليوم الاول للاعلان عنها مصدر اثارة وتشويق للجمهور المتعطش، وقد انعكس ذلك بالفعل على مبيعات الايام الاولى للاصدار.

اليوم، بكل فخر، اعلنت كابكوم عن تخطي مبيعات لعبة Resident Evil 4 Remake حاجز 5 مليون نسخة حول العالم. هذا الرقم تم بلوغه في اقل من 4 شهور فقط من اصدارها على المنصات المنزلية والحاسب الشخصي.

اللعبة منذ اصدارها في مارس الماضي بدأت تصعد سلم النجاح بشكل مستمر، حيث حققت اكثر من 3 مليون نسخة في اول يومان فقط من اصدارها. ولكن لم تستغرق سوى اسبوعين من اجل تخطي حاجز 4 مليون نسخة، ورغم انها شهدت هبوط في معدل المبيعات الا انها الان تعود بقوة لتكسر حاجز 5 مليون نسخة في وقت قياسي جديد.

في البيان الصحفي (عبر insider-gaming) الذي نشرته شركة Capcom اليوم، اشارت الى ان نجاح Resident Evil 4 Remake المستمر هو نتيجة لتجربة لعب جديدة وتقنية رسومات متطورة. تم التأكيد أيضاً على ان الاستقبال الايجابي للغاية من الجمهور وعشاق السلسلة عزز مبيعات اللعبة إلى مدى اسطوري وان إطلاق التوسعات، مثل وضع المرتزقة أدى فقط إلى زيادة تواجد النظام الأساسي.

في هذه الاثناء تستعد كابكوم لاطلاق وضع اللعبة VR Mode الذي من المفترض ان يصدر في وقت لاحق من هذا العام. بينما تتحدث الشائعات عن حصول اللعبة على محتوى اضافي الذي تواجد في اللعبة الاصلية تحت اسم Separeted Ways والذي يتوقع ان يتم الاعلان عنه في المستقبل القريب.

نتمنى مرة اخرى ان يكون هذا دافع قوى لشركة كابكوم بأن تعيد احياء ما تبقى من السلسلة خاصة جزء Code Veronica الذي يطالب بعودته الكثير من جمهور لعبة الرعب. وايضا، لا ننسى سلسلة الرعب المشابه Dino Crisis التي لا نعتقد ان نجاح عودتها من جديد سيقل عن نجاح اعادة احياء اجزاء سلسلة Resident Evil.

هذا الاعلان الرسمي من كابكوم حول مبيعات Resident Evil 4 Remake يأتي في الوقت الذي عادت شائعات الجزء التالي من اصدارات السلسلة Resident Evil 9 بالظهور حيث يعتقد انه سيتم اصدارها في عام 2025، يمكنكم الاطلاع على تفاصيل اكثر هنا.

المزيد حول Resident Evil 4 Remake

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button