توسعة Beyond the Dawn للعبة Tales of Arise أصبحت متاحة الآن

 أعلن الشركة الناشرة والمُطورة لألعاب الفيديو Bandai Namco Europe عن إطلاق لعبة Tales of Arise Beyond the Dawn وهي توسعة لعبة الأولى التي انتظرها عشاق اللعبة منذ فترة طويلة

حازت اللعبة على جائزة أفضل لعبة من فئة ألعاب JRPG في حفل توزيع جوائز الألعاب Game Awards نسخة عام 2021.

توسعة Beyond the Dawn أصبحت متاحة الآن على اجهزة بلايستيشن 5 وبلايستيشن 4 واكس بوكس سيريس اكس/اس و اكس بوكس ون وايضا على منصة الحاسب الشخصي.

تدور أحداث توسعة Tales of Arise Beyond the Dawn بعد عام كامل من أحداث لعبة Tales of Arise التي صدرت في علم 2020، حيث يجب على ألفين ورفاقه أن يعيشوا في عالم مندمج، عالقين بين كونهم the Liberating Heroes of Dahna و Destroyers of Rights by Renans في نفس الوقت.

مع الانقسام الشديد بين المجموعتين السكانيتين اللتين يجب أن تتقاسما الآن نفس العالم، يلتقي الستة بـ نزاميل الغامضة، وهي فتاة شابة قوية وهي ابنة سيد من رينان وعبدة من Dahna. وهنا يتعين عليهم حمايتها والارتباط بها خلال رحلتهم لإحلال السلام في العالم.

إلى جانب إصدار توسعة Beyond the Dawn، تتوفر الموسيقى التصويرية للتوسعة على منصات البث من هنا.

توسعة Beyond the Dawn أصبحت الآن متاحة الآن بشكل رسمي،  وبإمكانكم بدء لعبها فورا. يمكنكم أيضا الإطلاع على مراجعتنا للعبة من خلال زيارة هذا الرابط هنا.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button