الكشف عن Reina آخر شخصيات لعبة Tekken 8 القادمة..

كشفت شركة بانداي نامكو أخيرًا عن الشخصية الأخيرة في قائمة الشخصيات الرئيسية للعبة Tekken 8 القادمة والتي سيبلغ عددها 32 شخصية، وهي مقاتلة جديدة كليًا تدعى Reina.

تم الكشف رسميًا عن الوافدة الجديدة Reina خلال البث المباشر للبطولة بين عشية وضحاها، وهي تستخدم أسلوبًا بهلوانيًا مستوحى بشكل خاص من تقنية فنون الدفاع عن النفس المعاصرة Taido، والتي ترى أنها تستخدم هجمات مثل وخزات العين والخدش لإلحاق الضرر بخصومها في Tekken 8.

قال مطوري اللعبة عبر لسان المخرج الإبداعي للعبة Kohei Ikeda أنهم عندما قاموا بإنتاج تقنيات Taido للشخصية، قاموا بالتعاون مع الخبير الشهير السيد Tetsuji Nakano، الذي فاز ببطولة Taido العالمية أربع مرات. ناكانو ليس على دراية بالتايدو فحسب، بل أيضًا بالعديد من الفنون القتالية الأخرى. ساعدت نصيحته بشأن التقنيات الوحشية في إبراز السمات المميزة والشخصية في حركات “رينا” بشكل أكبر.

يهدف تصميمها وفقًا للمطور، إلى التقاط ازدواجية الشخصية. لذلك فهي تتمتع “بمظهر عصري وساحر” يقابله “إحساس كاريزمي بالشر”. يمكنك التحقق من طريقة لعبها الأولى في المقطع الدعائي أعلاه. هل ترون أن Reina ستنافس بقوة في اللعبة القادمة؟، شاركونا أدناه في قسم التعليقات.

هذا العدد هو الأكبر للشخصيات في أي لعبة من ألعاب سلسلة Tekken حيث ينتظر أن يصل العدد إلى ما هو أكثر من ذلك مع وصول الشخصيات الإضافية، وفي عادة الأمر يتم دعم ألعاب السلسلة بالكثير منها.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button