لعبة البلايستيشن 5 المرتقبة Godfall تحصل على تفاصيل جديدة..

لعبة Godfall هي أحد عناوين إطلاق البلايستيشن 5 وقد أعلنت عنها شركة Gearbox الناشرة لها خلال حدث The Game Awards العام الماضي وستكون لعبة نهب لكن باستخدام الأسلحة القريبة مثل السيوف و الدروع بدلاً من النارية ويمكنك لعبها بنفسك او مع ثلاثة من أصدقائك. بجانب أنّها قادمة للحاسب الشخصي، لم نكن نعلم الكثير عنها إنما اليوم حصلنا على المزيد من المعلومات حولها بدايةً من أماكن الإلهام وبعض التقنيات التي ستستخدمها.

من خلال مجلة OPM البريطانية، علمنا أنّ Godfall ستستفيد من قدرات البلايستيشن 5 مثل خاصية تتبع الشعاع وشاشات تحميل القصيرة ونظام صوت ثلاثي الأبعاد سيجعلك تسمع خطوات الأعداء بصوت واضح, بجانب ذلك علمنا أنّ نظام القتال مستوحى من سلسلة Dark Souls الشهيرة مع لمسات من لعبة Destiny 2 بالإضافة لأسلوب لعب Monster Hunter World وطريقة قتال الزعماء بها. بالحديث عن الزعماء، سيكون كل عدو مصمم لقتال عدة لاعبين بذات الوقت لذلك لن تكون اللعبة أسهل في حال كنت تلعبها بالطور التعاوني إنما ستحافظ على صعوبتها.

لحد الآن لم نرى لعبة Godfall وهي تعمل على البلايستيشن 5، فجميع المقاطع الرسميّة والمُسربة أظهرت لنا اللعبة على الحاسب الشخصي. حالياً الكثير يتوقعون أنّ تكون اللعبة منافسة قوية بهذا النمط من الألعاب لكن هل ستصل لجودة لعبة ديستني او وورفريم وهل ستقدم أسلوب لعب مرضي ذو تحدّي مثل ألعاب استديو فرام سوفتوير؟ ما علينا سوى الإنتظار لمعرفة ذلك.

اقرأ ايضا:  لعبة Valorant أصبحت متوفرة مجانا على الحاسب الشخصي, اليكم رابط التحميل..
اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock