جيمزكوم 2018 | شاهد لاول مرة “دانتي” كيف يسحق الاعداء في لعبة ديفل ماي كراي 5..

حصلت لعبة ديفل ماي كراي 5 على عرض جديد خلال فعاليات معرض جيمزكوم 2018 بجانب الكشف عن تاريخ الاطلاق الذي سيكون في مارس من العام القادم و لكن العرض الجديدة يتميز بشيء اخر, انه دانتي العائد من جديد..

العرض يسلط الضوء على مشاهد متعددة من اسلوب اللعب و المواجهات مع اعداء متنوعين و قادة اعداء باحجام و اشكال متنوعة, نعم هذا صحيح اللعبة مازالت تحافظ على فكرة المواجهة الغير متكافئة بين نيو و الاعداء بالاحجام الضخمة التي تفوق حجمة عشرات المرات و لكن لا تقلق فقدرات نيو الجديدة ستجعلة يتفوق عليهم دائما.

ايضا في نهاية العرض يظهر لنا المخضرم دانتي عم نيو بطل اللعبة و قد ظهرت عليه علامات الكبر و لكن هذا لم يؤثر على قدراته و قوته التي تميز بها في الماضي خصوصا مع دراجته النارية التي تتحول الى سيفين ساحقين كما سنشاهد في العرض.

لعبة ديفل ماي كراي 5 ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 8 مارس 2019.

جيمزكوم 2018 | شاهد 15 دقيقة “جيم بلاي” للعبة ديفل ماي كراي 5 و المفاجأة تحديد تاريخ الاطلاق..

تمكن موقع IGN حصل على فرصة لتجربة ديمو خاص باللعبة امتد لـ 15 دقيقة استعرضوا خلاله الكثير من الاشياء التي كنا ننتظر الاجابة عنها و الان اصبح كل شيء واضح لنا و المفاجأة اللعبة مازالت تحافظ على اسلوبها الكلاسيكي الحماسي في القتال مع لمسات التقنية الحديثة التي تتناسب مع اجهزة الجيل الحالي.

الديمو تم استعراضه على جهاز الاكسبوكس وان اكس و سنلاحظ كيف تبدو جودة الرسومات و لكن على ما يبدو انه تم استخدام الاكسبوكس وان اكس ليس لاستعراض الرسومات بل لتشغيل الديمو على 60 اطار/ث و هذا ما جعل اللعبة تبدو جدا رائعة و الحركة فيها تظهر بسلاسة رائعة, اكمل قراءة التقرير..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button