جيمزكوم 2018 | شاهد لاول مرة “دانتي” كيف يسحق الاعداء في لعبة ديفل ماي كراي 5..

حصلت لعبة ديفل ماي كراي 5 على عرض جديد خلال فعاليات معرض جيمزكوم 2018 بجانب الكشف عن تاريخ الاطلاق الذي سيكون في مارس من العام القادم و لكن العرض الجديدة يتميز بشيء اخر, انه دانتي العائد من جديد..

العرض يسلط الضوء على مشاهد متعددة من اسلوب اللعب و المواجهات مع اعداء متنوعين و قادة اعداء باحجام و اشكال متنوعة, نعم هذا صحيح اللعبة مازالت تحافظ على فكرة المواجهة الغير متكافئة بين نيو و الاعداء بالاحجام الضخمة التي تفوق حجمة عشرات المرات و لكن لا تقلق فقدرات نيو الجديدة ستجعلة يتفوق عليهم دائما.

ايضا في نهاية العرض يظهر لنا المخضرم دانتي عم نيو بطل اللعبة و قد ظهرت عليه علامات الكبر و لكن هذا لم يؤثر على قدراته و قوته التي تميز بها في الماضي خصوصا مع دراجته النارية التي تتحول الى سيفين ساحقين كما سنشاهد في العرض.

لعبة ديفل ماي كراي 5 ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 8 مارس 2019.

جيمزكوم 2018 | شاهد 15 دقيقة “جيم بلاي” للعبة ديفل ماي كراي 5 و المفاجأة تحديد تاريخ الاطلاق..

تمكن موقع IGN حصل على فرصة لتجربة ديمو خاص باللعبة امتد لـ 15 دقيقة استعرضوا خلاله الكثير من الاشياء التي كنا ننتظر الاجابة عنها و الان اصبح كل شيء واضح لنا و المفاجأة اللعبة مازالت تحافظ على اسلوبها الكلاسيكي الحماسي في القتال مع لمسات التقنية الحديثة التي تتناسب مع اجهزة الجيل الحالي.

الديمو تم استعراضه على جهاز الاكسبوكس وان اكس و سنلاحظ كيف تبدو جودة الرسومات و لكن على ما يبدو انه تم استخدام الاكسبوكس وان اكس ليس لاستعراض الرسومات بل لتشغيل الديمو على 60 اطار/ث و هذا ما جعل اللعبة تبدو جدا رائعة و الحركة فيها تظهر بسلاسة رائعة, اكمل قراءة التقرير..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock