الإعلان عن تخفيضات Black Friday وموعدها لمتجر بلايستيشن، إليكم التفاصيل..

أعلنت سوني قبل قليل عن موعد بدء تخفيضات Black Friday المنتظرة من قبل العديد من اللاعبين، حيث ستقدم خصومات على العديد من الألعاب واشتراكات PS Plus على متجر بلايستيشن والمزيد.

في كل عام، تكون تخفيضات Black Friday هي محور اهتمام اللاعبين نظرًا لاحتوائها على خصومات كبيرة على عدد معتبر من العناوين، وكذلك تخفيض على الإشتراكات السنوية لخدمة PS Plus بفئاتها التي ستصل هذه المرة إلى 30%.

من خلال مدونة Playstation الرسمية، تم الإعلان أن تخفيضات الجمعة السوداء ستبدأ بتاريخ 17 نوفمبر الجاري وستنتهي بتاريخ 27 من الشهر نفسه. وستتضمن تخفيضات على اشتراكات خدمة البلس بجميع فئاتها النوع السنوي وكذلك تخفيضات على مئات العناوين الجديدة التي ستصدر هذا العام وقبله بما في ذلك المحتويات الإضافية وحزم الألعاب.

عروض اشتراكات بلس Black Friday

خلال هذا العام وخلال العروض المذكورة، قامت سوني بتغيير سياسة ونسبة الخصم قليلًا بحيث ارتفع بمقدار 5% عن كل عام. والسبب هو ارتفاع أسعار البلس في وقت سابق من هذا العام. ستكون نسبة التخفيضات على خدمة البلس كالآتي كما أعلنت الشركة:

  • إذا كنت مشترك جديد في خدمة PS Plus Essential أو Extra أو Premium ستحصل على خصم 30%.
  • إذا كنت مشترك مسبقًا وأردت التجديد في ذات الفئة المشترك فيها ستحصل على خصم بمقدار 25%.
  • أما إذا كنت مشترك مسبقًا وأردت التجديد ورفع فئة الإشتراك مثلًا من Essential إلى Extra أو من Extra إلى Premium ستحصل على خصم بمقدار 30%.

سنوافيكم بكافة العروض حال توفرها في تاريخ 17 الشهر الجاري. نذكر متابعينا أن ألعاب فئتي Extra و Premium لهذا الشهر سيتم الإعلان عنها خلال الأيام المقبلة لذلك ابقوا معنا لمعرفة ما سيتم إضافته.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button