مطوري لعبة Resogun يكشفون عن لعبتهم الجديدة Stormdivers بعرض تشويقي..

كشف استيديو Housemarque عن لعبتهم الجديدة التي وعد بان تكون توجه جديد و مختلف عن العابهم السابقة و قد تم الكشف عن اللعبة الجديدة التي ستحمل اسم Stormdivers بعرض تشويقي قصير.

يظهر في العرض القصير لما يبدو انها احد الغابات بمعالم و تصاميم رائعة و على ما يبدو ان تجول الكاميرا فيها قد يكون تلميح الى ان اللعب قد تقدم عالم مفتوح او على الاقل مساحات مفتوحة و خلال العرض تظهر عاصفة رملية تستعد لابتلاع الغابة مع ظهور لما يبدو انه جسم غريب يتلاشي بشكل سريع داخل العاصفة الرملية.

العرض لم يعطينا اي تفاصيل اخرى حول اسلوب اللعبة و فكرتها و لكن حسب الوصف الذي رافق العرض الجديد جاء فيه ان اللعبة ستكون تجربة الاستيديو الاولى التي ستركز على اللعب الجماعي المتعدد (اونلاين) بشكل اساسي.

لا يوجد اي تاريخ اطلاق او اي تفاصيل اخرى لكن نتوقع ان نرى المزيد من التفاصيل حول اللعبة خلال معرض E3 2018 الذي ستنطلق فعالياته في شهر يونيو المقبل.

لا تنسى الاشتراك في قناتنا الجديدة

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock