نظرة اولى على لعبة الباتل رويال “ستورم دايفرز” هل ستتغلب على PUBG و فورتنايت؟

نحن نعلم ان استيديو Housemarque قد توقف عن تطوير العاب الاركيد و قرر العمل على مشروع لعبة مختلف تماما و في النهاية جاء لنا بلعبة ستورم دايفرز التي يريد بها الدخول الى حلبة المنافسة مع العاب الباتل رويال الاخرى.

خلال فعاليات معرض جيمزكوم 2018 تم استعراض اللعبة خلف الابواب المغلقة و لكن اليوم يفاجئنا الاستيديو باطلاق فيديو يستعرض لنا فيه و لاول مرة اسلوب اللعب و الذي يبدو انه يعد بلعبة ناجحة.

في بداية كل منافسة سيتم اسقاط اللاعبين من خلال كبسولة فضائية يمكن التعديل عليه الى خريطة اللعبة و سيكون لكل لاعب جيت باك بجانب اثنتين من القدرات الخاصة التي يعتمد تحديدها على Class الذي تنتمي له الشخصية و تنحصر هذه القدرات على 3 عناصر هي الحركة و الهجوم و الدفاع.

المطور حسب التصريحات التي سنستمع اليها من خلال الفيديو يريد ان يضع جهود كبيرة في نظام الحركة الذي يعد من اهم العناصر في العاب الباتل رويال بحيث يجعل اللاعب راضي عن الاداء و هذا ما سيتم التركيز عليه في الفيديو اليوم و الذي يمكنكم مشاهدته بالاسفل.

في الفيديو القادم و حسب تلميحات المطور في نهاية الفيديو سنلقي نظرة على الاعصار الذي سنشاهدة في نهاية العرض و الذي على ما يبدو سيكون الجدار الذي سيحصر اللاعبين بشكل تدريجي في نقطة محددة من الخريطة و ربما سيكون له تأثير على اسلوب اللعب.

حتى الان لم يتم تحديد موعد الاطلاق او الاجهزة التي ستصدر عليها اللعبة و لكن سيكون هناك بيتا خاصة بها سيتم الاعلان عنها في وقت لاحق.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock