الجزء المقبل من Cyberpunk 2077 قد يقدم مدينة جديدة كليًا..

يعمل فريق CD Projekt Red حاليًا على عدة مشاريع مختلفة أحدها سيكون مكمل للعبة Cyberpunk 2077 حيث علمنا أن اللعبة ستستخدم محرك Unreal Engine 5 بدلًا من محرك الأستوديو والآن نحصل على المزيد من المعلومات عنها.

كاتبة قصة تكملة لعبة Cyberpunk 2077 أجرت مقابلة مؤخرًا مع موقع Gamingblot تحدثت فيها عما يمكننا توقعه منها على مستوى المدينة خصوصًا Night City حيث قالت Magda Zych أن التكملة قد تقدم منطقة جديدة كليًا.

Magda Zych قالت بأنه ليس من الضروري أن تدور أحداث لعبة Cyberpunk القادمة في Night City، ويمكن أن تحدث في أي مكان تتطور فيه الرأسمالية الفائقة، وتابعت:

“أعتقد أن هذا النوع من القصص يمكن أن يحدث في أي مكان تتطور فيه الرأسمالية الفائقة، مما يتسبب في انهيار المجتمعات، Night City هي مجرد مكان مثل أي مدينة أخرى، حقيقية أو خيالية.”

تابعت Zych حديثها مؤكدة أن السايبربانك يدور حول المستقبل ويجب على العرق البشري أن يحذر من أي مفاجأة لأن عالم اللعبة يسمح بالمفاجآت غير المتوقعة.

أكد فريق التطوير في وقت سابق أن جزءًا كبيرًا من فريق تطوير Cyberpunk من المقرر أن ينتقل إلى تطوير The Witcher 4، وفي الوقت نفسه، سينتقل الفريق الأساسي السابق إلى فرع الفريق في أمريكا الشمالية، حيث سيتم تطوير Cyberpunk 2 بواسطة فريق مكون من 350 شخص على الأقل.

هذا يعني أيضًا أن المشروع المقبل من الفريق أيًا كان سيحتاج إلى وقت طويل حتى يصدر.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button