مطور Wonder Woman ينفي وجود التوجه الخدمي للعبة

اللعبة مغامرة قصصية فردية بالكامل

مع تحول بعض مشاريع شركة Warner Bros. إلى ألعاب خدمية إلى حد كبير مثلما يحدث مع ألعاب مثل Suicide Squad، كان هناك خوف من أن يحدث نفس الشيء للعبة Wonder Woman بعد تواجد وظيفة شاغرة لمهندس برمجيات تتطلب الحفاظ على عناصر خدمية حية.

في بيان جديد من موقع IGN نفى متحدث باسم شركة Warner Bros. أي مزاعم عن تواجد عناصر خدمية للعبة Wonder Woman لأنها لعبة مغامرات وأكشن فردية تدور أحداثها في عالم ديناميكي مفتوح، حيث تسمح تجربة منظور الشخص الثالث هذه للاعبين بأن يصبحوا “ووندر وومان” ويروا قصة أصلية تدور أحداثها في عالم DC، كل شيء يؤكد أنها لعبة لا تركز إطلاقًا على الخدمة الحية.

لا نعلم سوى القليل جدًا عن اللعبة منذ الإعلان عنها في ديسمبر 2021، وفي حين أنه لا يزال هناك احتمال لتواجد معاملات دقيقة في اللعبة لكن عدم تركيز Wonder Woman على أي عناصر خدمية أمر جيد، وسيخبرنا الوقت كيف سينتهي الأمر باللعبة.

مطور اللعبة يعمل على عدة مشاريع أخرى من عالم DC، ومن المحتمل للغاية أن يكون أحد المشاريع التي يعمل عليها الفريق هي لعبة سوبر مان Superman أو ربما ريبوت للعبة Batman أو حتى أحد عناوين شركة DC مثل Peacemaker أو أي لعبة من عالم دي سي.

لدى WB Games عنوان قادم وهو Suicide Squad: Kill the Justice League في 2 فبراير 2024 لأجهزة Xbox Series X/S وPS5 والحاسب الشخصي، حيث حصل على عرض جديد يمكنك الإطلاع عليه من هنا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button