ميزات لعبة Suicide Squad: Kill the Justice League على جهاز PS5.. والمزيد

بعد أشهر من الانتظار والترقب، شاركنا المطور Rocksteady المزيد من التفاصيل الجديدة حول لعبتهم القادمة Suicide Squad: Kill the Justice League.

التفاصيل الجديدة جاءت من خلال مقطع فيديو مطول شاركه Rocksteady ضمن سلسلة مقاطع ستصدر مستقبلا، يسلط الضوء على طريقة وأسلوب اللعب، بالإضافة إلى إعطائنا ملخص كامل لميزات نسخة جهاز PS5 وكيفية الاستفادة من قدراته كما هو مبين في العرض، وأخيرًا تفاصيل الطلب المسبق.

نقلًا عن مدونة بلايستيشن الرسمية، شاركنا مدير المجتمع استوديوهات Rocksteady المعلومات الجديدة حول لعبتهم القادمة والتي اعتبرها امتدادًا لسلسلة Batman: Arkham، والتي سنقوم من خلالها بتغطية أهم ما قاله حول هذا المشروع الأكثر طموحًا بحسب وصف فريق التطوير.

في Rocksteady، يعد سرد القصص وعمق الشخصية أمرًا أساسيًا في ألعابنا. مع Suicide Squad: Kill the Justice League، أردنا استكشاف العالم الذي بدأناه في سلسلة Batman: Arkham، ولكن الآن من خلال عيون الأشرار، جنبًا إلى جنب مع لعبة القتال والاجتياز الفوضوية المليئة بالحركة، والتي تنبض بالحياة حقًا على جهاز بلايستيشن 5.

تدور أحداث اللعبة في مدينة متروبوليس المحاصرة من قبل الشرير Brainiac، وهو كائن فضائي شرير يحاول السيطرة على الأرض. تأخذ اللعبة اللاعبين في دور فرقة الانتحار، وهم مجموعة من الأشرار المأجورين الذين تم تكليفهم بقتل فرقة العدالة.

تتميز اللعبة بأسلوب لعب سريع الخطى يجمع بين القتال والاجتياز والالتحام. يمكن للاعبي الاختيار من بين أربعة شخصيات وهي Harley Quinn و Deadshot و Captain Boomerang و King Shark. كل شخصية لها قدراتها وأسلوب لعبها الفريد.

ملخص لأهم ما جاء في عرض Suicide Squad

  • تدور أحداث اللعبة في مدينة متروبوليس الضخمة التي يمكن للاعبين استكشافها بحرية وديناميكية، وهي ستكون ضعف حجم مدينة جوثام في Batman: Arkham Knight.
  • وهي محاصرة من قبل Brainiac، وتأخذ اللاعبين في دور فرقة الانتحار، وهم مجموعة من الأشرار المأجورين الذين تم تكليفهم بقتل فرقة
  • تتميز اللعبة بأسلوب لعب سريع الخطى يجمع بين القتال السريع والاجتياز والفوضوية المليئة بالحركة.
  • يمكن للاعبي الاختيار من بين أربعة شخصيات: Harley Quinn و Deadshot و Captain Boomerang و King Shark. كل شخصية لها قدراتها وأسلوب لعبها الفريد.
  • تم تصميم كل قدرات الاجتياز من الألف إلى الياء ليشعر اللاعبين بالارتياح أثناء التحرك في أنحاء متروبوليس وفي أثناء القتال.
  • ستستغل اللعبة سرعة محرك الأقراص SSD الخاص بـجهاز بلايستيشن في التنقل السريع.
  • دعم كامل لردود الفعل اللمسية الديناميكية لوحدة التحكم DualSense “ذراع تحكم بلايستيشن”.

ستعمل المقاتلة Harley Quinn على تعزيز براعتها البهلوانية الطبيعية باستخدام مسدس Batman’s Grapnel Gun، والذي يمكن استخدامه على أسطح المنازل القريبة للتحرك عموديًا وبسرعة من خلال الاشتباك مع طائرة الخفاش بدون طيار، يمكن لصديقة الفوضى أن تتأرجح في أقواس دائرية كبيرة عبر المدينة. بمجرد أن تتقن اجتيازها، ستعرف لماذا لم تعد صديقة لأحد بعد الآن.

تحتوي احدى أدوات Deadshot على حقيبة Gizmo النفاثة للتحليق عبر مدينة Metropolis بأناقة وسلاسة كبيرة، وهو ما سوف درجة لا مثيل لها من الدقة أثناء القتال.

ستقوم استديوهات Rocksteady بإصدار سلسلة مقاطع فيديو جديدة تسمى Suicide Squad Insider في الأشهر القليلة المقبلة، والتي ستقدم نظرة أعمق على اللعبة.

ميزات الطلب المسبق على بلايستيشن 5

  • أطلب Suicide Squad: Kill the Justice League Standard أو Deluxe Editions بشكل مسبق الآن على منصة PS5 واحصل على أربعة أزياء كلاسيكية للفرقة Suicide Squad، واحدة لكل عضو في الفرقة.
  • إذا قمت بطلب الإصدار الرقمي مسبقًا على منصة PS5، فسوف تحصل أيضًا على أربعة أزياء Rogue.
  • إذا قمت بطلب الإصدار Deluxe Edition مسبقًا، فيمكنك الانتقال إلى الحدث في 30 يناير مع إمكانية الوصول المبكر قبل 72 ساعة من الإصدار الرئيسي في 2 فبراير.

لعبة Suicide Squad: Kill the Justice League هي لعبة أكشن ومغامرات من تطوير استديو Rocksteady ونشر شركة Warner Bros. ستصدر بشكل رسمي في 2 فبراير 2024 على أجهزة PlayStation 5 و Xbox Series X/S و Microsoft Windows.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button