تعاون جديد بين لعبة Park Beyond وفيلم Chicken Run: Dawn of the Nugget 

أبرم الناشر Bandai Namco Europe شراكة مع استوديو الرسوم المتحركة Aardman الحائز على جائزة الأوسكار، لجلب عالم أفلام Chicken Run إلى لعبة Park Beyond في 15 ديسمبر. سيتزامن إصدار ثمة عالم Chicken Run: Dawn of the Nugget  في اللعبة مع إصدار Netflix العالمي للفيلم في نفس اليوم.

احتفالًا بإصدار الفيلم، سيجلب هذا المحتوى القابل للتنزيل ترفيهين جديدين مزينين بالريش ووحدات أفعوانية ملتوية، بالإضافة إلى مركبتين مسطحتين جديدتين ممتعتين للزوار. لا ينبغي على اللاعبين وضع كل بيضهم في نفس السلة: فيوجد متنزه ترفيهي رائع يتميز بموضوعات متنوعة في كل مكان، وستضيف ثمة عالم Chicken Run: Dawn of the Nugget المئات من عناصر المناظر الجديدة لخلق جو ريفي جديد تمامًا.

ستكون ثمة عالم Chicken Run: Dawn of the Nugget متاحة للشراء في 15 ديسمبر على أجهزة بلايستيشن 5 و اكس بوكس سيريس اكس / اس والحاسب الشخصي. سيحصل كل لاعب في Park Beyond على جزء من المرح مع skin مجانية بثمة Chicken Run: Dawn of the Nugget لإحدى المركبات المُسطحة والتي سيتم إضافتها عبر تحديث.

قال Stephan Winter من استوديو Limbic Entertainment:

“يسعدنا التعاون مع Aardman لجلب عنوان Chicken Run الرائع الخاص بهم إلى Park Beyond، فهو يتناسب بشكل جيد مع أجواء اللعبة. منذ الإطلاق، واصلنا العمل لجعل تجربة اللعبة أفضل بالإضافة إلى إضافة محتوى مثير. نحن نرى المجتمع يستجيب بشكل إيجابي للاتجاه الذي نسير فيه ونثق في أن ثمة عالم Chicken Run: Dawn of the Nugget سوف تلهم الإبداع للاعبين.”

Park Beyond 

أخيرًا، كشكر من الاستوديو إلى مستخدمي اللعبة الأوائل، وعلى الرغم من أن هذا المحتوى القابل للتنزيل ليس جزءًا من التذكرة السنوية، إلا أن اللاعبين الذين طلبوا Park Beyond مُسبقًا كإصدار قياسي أو فاخر، رقمي أو مادي، سيتمكنون من المطالبة بهذا المحتوى القابل للتنزيل مجانًا عند إطلاقه. ستتم مشاركة عملية استرداد المحتوى القابل للتنزيل على قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بـ Bandai Namco Europe و Park Beyond.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button