تسريب استعراض لأسلوب لعب Arc Raiders المرتقبة، تحسنت كثيرًا!!

مؤخر تم تسريب مجموعة جديدة من الفيديوهات للعبة إطلاق النار الحربية Arc Raiders والقادمة من فريق Embark Studios. اللعبة ستكون مجانية ومن المقرر إطلاقها على أجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي.

بالنسبة لأولئك الذين لا يعلمون عن المشروع الطموح ARC Raiders، فهي لعبة إطلاق نار من منظور الشخص الثالث قيد التطوير ومجانية اللعب من الفريق الذي يعمل أيضًا على تقديم لعبة The Finals.

حصلت اللعبة على نسخة تجريبية مغلقة نالت استحسان العديد من اللاعبين مع بعض الملاحظات التي وعد فريق التطوير بتحسينها حيث تسربت بعض الفيديوهات التي تثبت ذلك ويمكنكم مشاهدة أحدها أدناه.

يوم الأمس، قام أحد المستخدمين بتحميل سلسلة من مقاطع الفيديو على موقع YouTube تعرض بشكل مثالي العديد من العناصر الأساسية للعبة. بدءًا من القتال بكل ضد عدو آلي إلى محاولة مواجهة لاعبين عنيفين بشكل مفرط، تبدو اللعبة كما لو أنها تقدم كل ما نتوقعه من ألعاب إطلاق النار وأكثر من ذلك.

تم تأسيس Embark Studios في عام 2018 من قبل مجموعة من المخضرمين من استوديو Dice، مع الإعلان بالفعل عن ثلاث ألعاب قيد التطوير وهم Creative Playground, The Finals, و ARC لكن بعد تأجيل اللغبة الأخيرة من 2022 إلى 2023، أكد Embark Studios الآن أن اللعبة قد خضعت لتحول من لعبة PvP تعاونية إلى لعبة PvPvE من نوع بقاء.

عندما أجل المطور Embark لعبته، قال إن التأخير لن يسمح لهم فقط بالوصول إلى سقف طموح الأستوديو بشأن اللعبة وحسب، ولكن أيضًا سيسمح للفريق بإضافة وضع PvP خاص للعبة قبل الإطلاق، وكما اتضح استمتع الفريق كثيرًا بإضافة هذا الوضع الجديد لدرجة أن اللعبة خضعت لتغيير جذري من شأنه أن يحول لعبة ARC إلى شيء جديد تمامًا.

لا تزال اللعبة لم تحصل بعد على موعد إطلاق ولكن ما هو رأيكم بها كعنوان مجاني من حيث الجودة والرسومات؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button