شركة Nintendo تؤكد غيابها عن معرض E3 2023..

بعد ظهور عدة تقارير أشارت إلى غياب كلًا من Nintendo و Microsoft عن نسخة معرض E3 2023 القادم، ها نحن الآن نحصل على تأكيد رسمي من الشركة الأولى حول تفويتها للمعرض القادم. الشركة لديها أسبابها المقنعة والمنطقية التي ستؤدي لغيابها.

شركة Nintendo أكدت لشبكة IGN غيابها عن معرض E3 2023، لأن جدول المعرض وأيام انطلاقه لا تناسب الشركة ويتعارض مع الجدول الصيفي لها. بهذا التأكيد، ننتظر شركة مايكروسوفت لنرى قرارها بشأن حضور المعرض وإذا كان سلبيًا، لن نرى عمالقة الصناعة الثلاثة فيه.

نينتندو أطلقت بيانًا رسميًا حول المعرض قائلة ما يلي ذكره مع تعليل عدم حضورها:

“نتعامل مع مشاركتنا في أي فعالية على أساس كل حالة على حدى، ونفكر دائمًا في طرق مختلفة للتفاعل مع معجبينا، ولكن معرض E3 لهذا العام لا يتناسب مع خططنا، لذلك فقد اتخذنا قرارًا بعدم المشاركة. وبالرغم من ذلك إلا وأننا لا زلنا داعمًا قويًا لهيئة ESA ومعرض E3”

إذًا اتضح في النهاية أن سبب انسحاب الشركة من المعرس ليس بسبب نقص العناوين الرئيسية التي من المفترض للشركة أن تكشف عنها. حتى الآن لا نعلم المدى الذي من الممكن أن يؤثر ذلك للقائمين على المعرض بعد سماع كل هذه الغيابات للشركات الكبيرة ولكن سننتظر ونرى.

نذكر أن نسخة هذا العام من E3 ستنطلق في منتصف شهر يونيو، حيث تم توقيع اتفاقية جديدة لتنظم هذا الحدث.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button