رسميًا تقنية DLSS لبطاقات Nvidia أصبحت متوفرة للعبة Starfield

الأداء أصبح أفضل بكثير للاعبي الحاسب الشخصي..

بعد إطلاق تقنية DLSS للعبة في قسم البيتا على متجر Steam، أصبح التحديث المرتقب من Bethesda Game Studios للعبة Starfield متاحًا لجميع اللاعبين.

يضيف التحديث الجديد دعم كامل لتقنية Nvidia DLSS وميزات انفيديا الشهيرة مثل DLSS Frame Generation و Deep Learning Anti-aliasing و Nvidia Reflex Low Latency و DLSS super resolution لدعم البطاقة الرسومية بأكبر قدر أثناء اللعب.

بجانب تقنية DLSS يمكنك الآن تناول الأطعمة والمشروبات مباشرة بدلاً من التقاطها وفتح الحقيبة ومن ثم أكلها، يعالج التحديث أيضًا مشكلات في أداء الذواكر العشوائية مع تحسين الأداء للبطاقات الرسومية، حيث يجب أن يوفر التحديث الجديد أيضًا استخدامًا أفضل من السابق للبطاقة الرسومية.

التخفي أصبح أفضل من السابق خلال اللعب، وبالعودة إلى المرئيات يمكنك أيضًا ضبط السطوع والتباين وسطوع HDR في قائمة الإعدادات، لقد تحسنت أيضًا تعبيرات وجوه الشخصيات الغير قابلة للعب، حيث شهدنا خلال الشهور الماضية انتقادات وسخرية واضحة على شكل الشخصيات الموجودة في العالم.

فيما يتعلق بالمبيعات الفعلية في الولايات المتحدة، فقد كانت اللعبة الأكثر مبيعًا لشهر سبتمبر وفقًا لـ Circana واللعبة السابعة الأكثر مبيعًا في المنطقة هذا العام. لم تعلن Bethesda عن أرقام المبيعات حتى الآن ولكن نظن أنها نجحت بدرجة كافية لتلبي التوقعات.

الجدير بالذكر لعبة Starfield متاحة لأجهزة Xbox Series X/S والحاسب الشخصي وعلى خدمة Game Pass حيث يمكنك التحقق من مراجعتنا الكاملة للعبة من هنا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button