لعبة S.T.A.L.K.E.R. 2: Heart of Chornobyl تحصل على فيديو جديد مسرب

قد يتم حذف الفيديو في أي لحظة

تم تسريب فيديو جديد لأسلوب لعب S.T.A.L.K.E.R. 2: Heart of Chornobyl القادمة والحصرية لأجهزة Xbox  حيث تبلغ مدته قرابة 20 دقيقة وكان أفضل مما توقعناه تمامًا.

في الفيديو الجديد الاستعراض أسلوب لعب Stalker 2 المسرب، نحصل على نظرة حول البيئة المحيطة والشخصية وطريقة حركتها بالإضافة إلى الأصوات المحيطية وكذلك ميكانيكا رمي الأشياء وغيرها وبالتأكيد هذا الفيديو سيجعل منتظري اللعبة متحمسين أكثر لتجربتها.

لمن يتساءل عن كيفية تسريب هذه الفيديوهات من اللعبة، السبب هو أن الفريق المطور للعبة قد قام عن طريق الخطأ بإرفاق البنية الأولية لتطوير اللعبة عبر ملفات تورنت وهذا الأمر جعل العديدين يحصلون على مجموعة من الفيديوهات الأولية من تطوير اللعبة التي تبين لنا أساليب اللعب، لذلك فإن الفيديو المسرب هنا، لا يعرف حقًا من أية نسخة تم أخذه أو التقاطه. لكن ما نعرفه هو احتمالية حذفه في أي لحظة.

قام مطور اللعبة فريق التطوير الاوكراني GSC Games بمنحنا لمحة عن قصة اللعبة حيث ستلعب بشخصية “مطارد” وحيد في مدينة تشيرنوبل بعد حدوث انفجار نووي ثاني في المنطقة، والذي ينجم عنه نشوء ظواهر غامضة ومخلوقات مشوهة العدائية وظهور الفصائل المعادية لك، والتي تحاول سابك ما تمتلكه وغيرها الكثير من الأحداث والظروف التي ستجبرك على محاولة البقاء حيًا.

الهدف الأساسي من لعبة S.T.A.L.K.E.R. 2: Heart of Chornobyl سيكون متمثل في البحث عن بعض الكنوز والقطع الأثرية المهمة والتي يحارب الجميع بعضهم البعض للعثور عليها، لذلك لن تكون “المطارد” الوحيد في اللعبة فهناك منافسين آخرين بانتظار مواجهتك والقضاء عليك لتعزيز فرصهم في إيجاد الكنوز.

بعد العديد من التأجيلات والكثير من المشاكل التي واجهت فريق التطوير خصوصًا بسبب الأوضاع السياسية بين أوكرانيا وروسيا، تم الإعلان أن اللعبة ستصدر في الربع الأول من عام 2024 القادم حصريًا لأجهزة اكس بوكس.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button