تطبيق الويب FIFA 23 متاح الآن، ويوفر كذلك الوصول المبكر إلى طور FUT 23

بالتزامن مع اقتراب صدور لعبة كرة القدم الشهيرة فيفا 23، اطلق المطور والناشر Electronic Arts تطبيق الهواتف الذكية FIFA 23 على الويب، والذي سيتيح لبعض اللاعبين الوصول المبكر إلى FIFA Ultimate Team (FUT) 23.

لكل من يتطلع الى الحصول على الوصول المبكر من محتوى لعبة FIFA 23، وقاموا بإنشاء ناديهم الخاص في طور الـ FUT 22 في لعبة FIFA 22 قبل تاريخ 1 أغسطس 2022، سيكونون مؤهلين للوصول المبكر، ولكن في حال قاموا بحذف ناديهم الخاص في طور FUT 22، فلن يتمكن هؤلاء من المشاركة.

تطبيق لعبة FIFA 23 الذي تم إطلاقه قبل قليل، سيتيح للاعبين إدارة نادي FUT 23 الخاص بهم عبر أجهزة الهاتف المحمول على نظامي تشغيل iOS و Android ابتداءً من تاريخ 22 سبتمبر.

سوف يتيح هذا تطبيق الويب الجديد والمرافق للاعبين فتح الحزم وكذلك بيع العناصر في طور الـ FUT 23 قبل إطلاق اللعبة بشكل رسمي في تاريخ 30 من هذا الشهر. وكما نعلم أنه لا يزال لا يستطيع أحد من اللاعبين لعب المباريات بعد، إلا أنه يمكنهم فتح مكافأة الولاء التي تختلف بناءً على سجل حساب اللاعب.

من المفترض أن يتم إصدار لعبة فيفا 23 بتاريخ 30 سبتمبر على أجهزة PS5 و Xbox Series X / S وأيضًا الكمبيوتر الشخصي ومنصة Stadia و PS4 و Xbox One، سيبدأ كذلك الوصول المبكر لأصحاب الطلب المسبق لنسخة Ultimate Edition في تاريخ 27 سبتمبر، وستتوفر نسخة تجريبية مدتها 10 ساعات لأعضاء خدمة EA Play.

المزيد حول لعبة FIFA 23

 

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بلعب Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone.. حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button