مخرج Bayonetta: العمل مع “كوجيما” سيكون أمر كارثي!

تضارب أفكار محتمل في مثل هذه المشاريع

مخرج سلسلة Bayonetta “هيديكي كاميا” نشر مؤخرًا مقطع جديد على يوتيوب ليتحدث فيه عن الصناعة وخططه وأفكاره بشكل عام، وغير أنه تطرق بالطبع إلى موضوع سلسلته الشهيرة، إلا انه تحدث عن إمكانية التعاون مع مطورين آخرين في الصناعة مثل المطور الياباني الشهير “هيديو كوجيما” ومبتكر سلسلة NeiR “يورو تارو”.

تحدث مخرج سلسلة Bayonetta عن المخرجين كمثال وقال إن التعاون مع “كوجيما أو “يورو تارو” في أي مشروع سيكون بمثابة كارثة، حيث قارن “هيديكي” الأمر ليس كمسلسل Dragon Ball عندما يتم دمج الشخصيات وأكد أن هذا لا يعمل في حياتنا الواقعية، لأن الأشخاص القوية في أي مجال عندما تتعاون في المشروع ذاته تتولد الكثير من الأفكار المتصادمة المحتمل حدوثها.

استشهد “كاميا” بقول ياباني قديم يقول “الكثير من القباطنة على سفينة واحدة يؤدي الى الاصطدام بالجبل”، القولة تشير إلى أن رؤية عملية التطوير يجب أن تسير في اتجاه واحد بدلا من تواجد اتجاهات متنافسة في مشروع واحد وقد تتعارض مع بعضها البعض.

في نفس المقطع تحدث “كاميا” عن سلسلة Bayonetta وحبه لها بشكل كبير وعن طموحاته المتمثلة في جعل السلسلة ملحمة قوية مكونة من تسع أجزاء بجانب الألعاب الفرعية من السلسلة، لكن يبدو أن الأمور لن تسير حسب المخطط لها بعد مغادرته لمنصبه كمؤسس مشارك ومخرج للسلسلة في استوديو PlatinumGames، ويمكنك الاطلاع على المزيد من التفاصيل من هنا.

هل ترى عزيزي القارئ أن رؤية “كاميا” حيال التعاونات الضخمة تلك صحيحة؟ أخبرنا في قسم التعليقات أدناه!

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button